شراكة بين شمس وبيهايف لتوفير تمويل منخفض الكلفة للشركات الصغيرة

  • 2020-09-14
  • 14:46

شراكة بين شمس وبيهايف لتوفير تمويل منخفض الكلفة للشركات الصغيرة

وقّعت مدينة الشارقة للإعلام (شمس)، المنطقة الحرة الإعلامية عقد شراكة مع بيهايف، منصة الإقراض من نظير إلى نظير في الإمارات، بهدف توفير تمويل بأقل التكاليف للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم في شمس.

تساعد "شمس" رواد الأعمال والشركات الصغيرة في إنشاء منطقة حرة فعّالة من حيث التكلفة، وتوفر الدعم والفرص للذين يرغبون في بدء أعمالهم أو نقلها أو توسيعها في الشارقة.

هذه الشراكة الجديدة ستجعل عملية الاقتراض أسهل وأقل تكلفة وستسمح للشركات الصغيرة والمتوسطة في شمس بالوصول إلى تمويل منخفض التكلفة يصل إلى 500 ألف درهم (135 ألف دولار) من خلال منصة التمويل الجماعي المنظمة من قبل بيهايف، وتستفيد من تلك القروض الشركات العاملة في قطاع الصناعات الإبداعية أو الإعلامية.

 

إقرأ:

شراكة بين حكومة أبوظبي و 3 بنوك لتمويل الشركات الصغيرة

 

 

وقال رئيس مجلس إدارة مدينة الشارقة للإعلام (شمس) خالد عمر المدفع: "إن الشراكة مع شركة التكنولوجيا المالية بيهايف، تتماشى مع رؤيتنا لتنمية الشارقة كمركز لريادة الأعمال"، ويضيف أن شمس تعمل على ترسيخ مكانتها كمركز للعديد من الشركات الناشئة المبتكرة والإبداعية وستلعب دوراً في اقتصاد الشركات الصغيرة والمتوسطة المتنامي في المنطقة.

وتابع: "نحن حريصون على تقديم دعمنا للشركات الصغيرة والمتوسطة، وهذه الاتفاقية تمكننا من مدّ يد العون لرواد الأعمال وأصحاب الأعمال الصغيرة الذين يتطلعون إلى الانطلاق في رحلتهم الريادية في الإمارة مما يتيح لهم الازدهار والنجاح".

بدوره، قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بيهايف كريج مور: "إن الشراكة مع شمس ستدعم نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة لإثراء اقتصاد دولة الإمارات ككل، وتتمتع الشارقة بتاريخ ثقافي غني مما يجعلها مكاناً مثالياً لازدهار الشركات الصغيرة والمتوسطة الابداعية.

 

إقرأ أيضاً: 

كورونا يحفّز الحكومات على الالتفاف حول الشركات الناشئة