Ureed.com تستحوذ على نبّش وتحصل على تمويل بقيمة مليون دولار

  • 2020-07-01
  • 10:00

Ureed.com تستحوذ على نبّش وتحصل على تمويل بقيمة مليون دولار

أغلقت منصة العمل الحر Ureed.com، جولة تمويلية بقيمة مليون دولار قادتها شركتا "ومضة" و"أنوفا للإستثمار"، وستستخدم عوائد الاستثمار للتوسع في أسواق جديدة واستقطاب الكفاءات في مجالات التكنولوجيا وتطوير الأعمال وتنميتها.

يأتي هذا الإعلان تزامناً مع تعيين المنصة فريق تنفيذي جديد لتولي تنفيذ مهام الإدارة في الأول من حزيران/يونيو 2020، يترأسه مروان عبد العزيز كمدير تنفيذي لقيادة المنصة خلفاً لـ نور الحسن مؤسسّة  Ureed.com التي عملت على ضمان استقلالية المنصة عن شركة ترجمة وستستمر مع المنصة كعضو مجلس إدارة، فيما تمّ تعيين راكان الحسن كرئيس تنفيذي للعمليات التشغيلية، وإياد أحمد كرئيس تنفيذي للتكنولوجيا.

وقد صاحب إعلان الاستثمار، استحواذ الشركة على موقع العمل الحر "نبّش"، الذي تأسس في 2012 كمنصة لسوق العمل الحرّ توفر الحلول التكنولوجية للمستقلين لتمكينهم من العمل عن بعد، وسيساهم الاستحواذ على "نبّش" بنقل عقود العمل إلى منصة Ureed.com لتستمر تحت العلامة التجارية الجديدة.

تشير منصة Ureed.com في بيان، أن عملية الاستحواذ ستساهم في تحقيق خططها التوسعية في إضافة خدمات جديدة للمنصة، وفي خدمة أسواق جديدة في منطقة الخليج العربي وشمال إفريقيا.

كورونا أعطى دروساً لا يمكن تجاهلها

وتعليقاً على التعيين الجديد، قال الرئيس التنفيذي لمنصة  Ureed.com مروان عبد العزيز: "لا شك أن أزمة فيروس "كوفيد- 19-"والتغيرات التي شهدتها بيئة العمل خلال الأزمة وما بعدها في العالم علمتنا دروساً عدة علينا ألا نتجاهلها، وأهمها أنه لا يوجد وقت أفضل من الوقت الحالي لتنامي العمل المستقل في منطقة الشرق الأوسط وخارجها والاستفادة من الإمكانات التي يوفرها في الوصول إلى المستقلين المتخصصين والمتميزين عبر العمل عن بعد".

بدوره، أشار رئيس العمليات التشغيلية الجديد راكان الحسن: "في ظل التغييرات الكبيرة التي تشهدها بيئة العمل، يحتاج أصحاب الكفاءات إلى منصة تمكنهم من توظيف كفاءاتهم ومهاراتهم والعثور على وسائل وسبل تساعدهم بأن يصبحوا أكثر ابتكاراً وإنتاجية في العمل، ونحن نرى أن دور Ureed.com يأتي هنا لمساعدتهم وتوفير المكان المناسب لهم للتألق والاستفادة من مهاراتهم".

يُشار أن منصة Ureed.com تتيح لأصحاب العمل وأصحاب المهارات المستقلين التواصل معاً لإنجاز الأعمال وفقاً لاحتياجاتهم.