"سوق أبوظبي" يدرج سندات صادرة عن حكومة أبوظبي بـ5 مليارات دولار
"سوق أبوظبي" يدرج سندات صادرة عن حكومة أبوظبي بـ5 مليارات دولار
أدرج "سوق أبوظبي للأوراق المالية" السندات الصادرة عن حكومة إمارة أبوظبي بقيمة 5 مليارات دولار.
وقال السوق، في بيان إن الإدراج سيكون من ثلاث شرائح، وذلك اعتباراً من يوم الجمعة في 21 حزيران/يونيو الحالي.
وبحسب قائمة أحكام التسعير، ستكون الشريحة الأولى لسندات بقيمة 1.75 مليار دولار بفائدة ثابتة 4.875 في المئة تستحق العام 2029، بينما ستكون الشريحة الثانية بقيمة 1.5 مليار دولار بفائدة ثابتة 5 في المئة تستحق العام 2034، والشريحة الثالثة بقيمة 1.75 مليار دولار بفائدة ثابتة 5.5 في المئة تستحق العام 2054.
مؤسسات
الأكثر قراءة
-
عبدالله بن حمد العطية… سيرة رجل من زمن بناء الدول
-
صفقة "أوبر" و"دليفري هيرو" ومعركة السيطرة على منصات التوصيل في الخليج
-
نظام التنفيذ الجديد في السعودية: تحديث عدلي يُعزز الثقة بالمعاملات والاستثمارات
-
جهاز قطر للاستثمار و"ICEYE" التموضع في اقتصاد الفضاء والذكاء السيادي
-
رئيس اتحاد الغرف السعودية يرحب باستئناف الصادرات اللبنانية إلى المملكة

