"E7" الإماراتية: خطط استثمارية بـ182 مليون درهم لتطوير أعمال قسم الحلول الأمنية "E7 سيكيورتي"

  • 2024-06-10
  • 09:50

"E7" الإماراتية: خطط استثمارية بـ182 مليون درهم لتطوير أعمال قسم الحلول الأمنية "E7 سيكيورتي"

أعلنت مجموعة "E7" الإماراتية، المزود الرائد في مجال خدمات الطباعة التجارية، والحلول الأمنية، والتعبئة والتغليف المستدام، وخدمات التوزيع عن خطط لاستثمار 182 مليون درهم إماراتي (أي نحو 50 مليون دولار أميركي) ضمن إطار خططها الطموحة لتطوير أعمال قسم الحلول الأمنية التابع لها "E7 سيكيورتي".

ويوفر قسم "E7  سيكيورتي" التابع للمجموعة، حلولاً تتضمن تصميم وإنتاج بطاقات الهوية الوطنية، وجوازات السفر، والوثائق الأمنية المختلفة للحكومات، وشركات الاتصالات، والبنوك، والقطاعات الأخرى.

وستعزز الاستثمارات التي خططت لها المجموعة قدرتها على تصنيع جوازات السفر وتمكينها من دخول قطاع الطوابع الضريبية الرقمية. ويعتبر قطاع الطوابع الضريبية من الصناعات التي تشهد زيادة سريعة في الطلب على مستوى العالم. وتعتزم المجموعة دعم الحكومات حول العالم للحد من التجارة غير المشروعة للسلع الخاضعة للضريبة، وهو ما سيسهم  بالتالي في تحسين الإيرادات. وتوفر الطوابع الضريبية الدعم على مستوى العديد من المجالات بما في ذلك جهود الحد من التجارة غير المشروعة في منتجات التبغ، حيث انضمت 68 دولة إلى اتفاقية منظمة الصحة العالمية الإطارية بشأن مكافحة التبغ. وتواكب خطط المجموعة لإنتاج الطوابع الضريبية الرقمية، والمقرر أن تبدأ في العام 2026، استراتيجيتها المعلنة لزيادة تنويع الاستثمارات في قطاع الحلول الأمنية.

وستستثمر مجموعة "E7" أيضاً في زيادة قدرتها على إنتاج جوازات السفر بمقدار خمسة أضعاف في ظل خطط توسعة الطاقة الإنتاجية، المقرر أن تبدأ في العام 2026، حيث ستستمر في توقيع عقود جديدة وتوسيع نطاق وصولها إلى السوق، كما تواصل المجموعة الاستفادة من قاعدة عملائها القوية وخبرتها لتوسيع قاعدة عملائها في مجال جوازات السفر وحلول الهوية. ومع زيادة طاقتها الإنتاجية، ستواصل مجموعة "E7" إضافة أحدث المزايا الأمنية في وثائق جوازات السفر التي تصدرها، وتلبية المتطلبات المتزايدة للعملاء في جميع أنحاء العالم ومواكبة المعايير الأمنية الدولية.

ويأتي إعلان اليوم في أعقاب التوقيع الأخير على شراكة استراتيجية مع شركة "ديليتا" الألمانية الرائدة في تصميم وتوفير أنظمة الهوية والأمن للجهات الحكومية والوطنية. وفي الربع الأول من العام 2024، وقعت المجموعة عقوداً جديدة مع عملاء بقيمة إجمالية بلغت 77 مليون درهم إماراتي.

 

مواصلة الابتكار

 

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي للمجموعة علي سيف عبدالله النعيمي إن هذا الاستثمار الكبير في "E7 سيكيورتي" يبرهن على التزام المجموعة بمواصلة قصة نجاحها في النمو والتطور على المدى الطويل، كما يؤكد حرصها على مواصلة الابتكار وتحقيق نتائج إيجابية في "E7  سيكيورتي"، أحد أهم الأقسام الرئيسية في المجموعة.

وأضاف النعيمي أنه سيتم استثمار مبلغ 182 مليون درهم إماراتي في المجالات التي تتمتع بإمكانات نمو قوية، لنعزز بذلك قدرات وإمكانات خطوط الإنتاج الحالية، وتتمكن من تقديم منتجات جديدة إلى السوق، مؤكداً مواصلة صناعة الحلول الأمنية تحقيق نمو قوي على مستوى العالم، حيث تساعد خبرت المجموعة الفنية وسجل أعمالها الناجح في فتح آفاق وفرص للتوسع في أسواق جديدة.