"مرسيدس – بنز الشرق الأوسط" تعيّن تانيا شاندرا رئيسة لقسم التسويق والاتصال

  • 2024-06-06
  • 11:19

"مرسيدس – بنز الشرق الأوسط" تعيّن تانيا شاندرا رئيسة لقسم التسويق والاتصال

عيّنت شركة سيارات "مرسيدس-بنز الشرق الأوسط" تانيا شاندرا في منصب رئيس قسم التسويق والاتصال في شباط/فبراير 2024، وستشمل مسؤولياتها شبكة الموزعين العامة لشركة "مرسيدس-بنز"، والتي تتخذ من دبي مقراً رئيساً لها، وتلعب شبكة الموزعين دوراً محورياً في توجيه الاستراتيجيات والإشراف على جهود تطوير الأعمال التجارية، وذلك بهدف تحسين العمليات التشغيلية والاتصال في مختلف أنحاء أوروبا الوسطى الشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا وأميركا اللاتينية وجنوب شرق آسيا.

تتمتع شاندرا بخبرة واسعة ونهج فعّال، وهي تتولى المنصب خلفاً لناتالي طومسون، والتي توّلت بدورها منصب الرئيس التنفيذي لشركة "مرسيدس-بنز رومانيا".

تخرجت شاندرا من كلية الهندسة وحصلت على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من سنغافورة، وتمتاز مسيرتها المهنية بسجل حافل بالخبرات الدولية المتنوّعة ومستويات استثنائية من الشغف والروح القيادية. تتمتع شاندرا بشخصية ريادية ملهمة وطموحة، وهي تعمل باستمرار على تمكين فريقها من تجاوز المألوف، وإعادة تصوّر مفاهيم المشاركة والتفاعل، وتقديم رسائل اتصال تسويقي وتجارب عملاء فريدة ولا تنسى.

بدأت شاندرا رحلتها مع شركة "مرسيدس-بنز"، كجزء من برنامج INspire – The Leader’s Lab الإداري. ومنذ ذلك الحين، تولّت أدواراً تجديدية لدفع جهود التغيير والابتكار المتواصل من خلال إجراء تحوّلات ديناميكية في قطاع السيارات. قبل انتقالها إلى الإمارات العربية المتحدة، كانت شاندرا مقيمة في شتوتغارت، حيث تولت قيادة قسم تجربة العملاء عبر الأسواق الخارجية ونجحت في إنشاء Overseas Experience Center for Customer Services في جنوب شرق آسيا.

تمتلك شاندرا فهماً عميقاً للسوق في المنطقة وتجلب معها سجلاً حافلاً بالخبرة العالمية. تعكس مسيرتها المهنية التزاماً بقيادة التغيير الإيجابي وتمكين النمو المستدام للأعمال ومواصلة التركيز على تقديم حملات تسويقية وتجارب عملاء هادفة ومؤثرة. تستعد للمساهمة بشكل كبير في الرؤية الإستراتيجية لشركة "مرسيدس-بنز"، منطلقة من سعيها الدائم إلى تحقيق التميّز المؤسسي وتطوير الأعمال التجارية التي تتمحور حول العملاء والسرد القصصي الإبداعي.