تعرفوا إلى سيارة "شيفروليه تريل بليزر 2025" المخصصة للسوق البرازيلية

  • 2024-04-18
  • 11:29

تعرفوا إلى سيارة "شيفروليه تريل بليزر 2025" المخصصة للسوق البرازيلية

كشفت شركة "شيفروليه" الأميركية عن سيارتها الرباعية الدفع "تريل بليزر 2025" في السوق البرازيلية والتي أتت بالعديد من التحديثات الجمالية الخارجية والداخلية، بالإضافة إلى تحديثات ميكانيكية وتقنية ستساهم بتعزيز مبيعات "الاس يو في" الأميركية بالسوق البرازيلية.

تختلف "شيفروليه تريل بليزر" البرازيلية عن النسخة الأميركية والتي تعد سيارة "كروس أوفر" صغيرة، في حين أن النسخة البرازيلية تستند إلى شاحنة "شيفروليه كولورادو" متوسطة الحجم والتي حصلت على نسخة "فيس ليفت" منذ أيام وانتقلت التحديثات الجديدة على شاحنة "S10" إلى سيارة "الاس يو في شيفروليه تريل بليزر" البرازيلية.

 

تصميم "شيفروليه تريل بليزر 2025" الخارجي

 

تتشابه الترقيات الخارجية والداخلية كثيراً مع شاحنة "شفروليه  S10"، حيث حصلت "شفروليه تريل بليزر 2025" على واجهة أمامية معاد تصميمها بالكامل بمظهر مستوحى من الجيل الجديد من شاحنة "كولورادو" المخصصة للسوق الأميركية.

وتتمتع "شيفروليه تريل بليزر 2025" بحصولها على مصابيح أمامية "LED" مدمجة بالشبكة الهوائية الضخمة، مع العديد من اللمسات المتعددة من الكروم في مقدمة السيارة، بالإضافة إلى تصميم جديد لغطاء المحرك.

وعلى الرغم من حصول "شيفروليه تريل بليزر 2025" على تصميم جديد لمقدمة السيارة، إلا أنها لم تحصل على تغيرات تصميمية على جانبي السيارة وبالمقطع الخلفي، باستثناء بعض اللمسات الجمالية البسيطة بتصميم المصد والمصابيح الخلفية.

 

داخلية السيارة

 

وقدمت الشركة سيارتها الجديدة بتصميم جديد للوحة القيادة مع لوحة عدادات رقمية بقياس 8 إنشات، وشاشة وسطية لنظام المعلومات الترفيهية بقياس 11 إنشاً، بالإضافة إلى أزرار تحكم جديدة ووحدة شحن لاسلكية للجوال، مع خيارات جديدة من الجلود المستخدمة في كسوة المقاعد.

 

المحرك

 

حصلت السيارة الجديدة على محرك ديزل رباعي الأسطوانات بسعة 2.8 ليتر تربو تم تعزيزه ليولد قوة 204 حصان و 510 نيوتن/ متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات مع منظومة الدفع الكلي للعجلات، بالإضافة إلى تحسينات ميكانيكية لنظام التعليق، ومنظومة التوجيه.