نور السليطي مديرة لتطوير أعمال الأمن السيبراني والعلاقات الحكومية في Google Cloud الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

  • 2024-04-04
  • 14:12

نور السليطي مديرة لتطوير أعمال الأمن السيبراني والعلاقات الحكومية في Google Cloud الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

عينت شركة Google Cloud نور السليطي في منصب مديرة تطوير أعمال الأمن السيبراني والعلاقات الحكومية في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا.

وتعدّ السليطي من الرائدات في قيادة الابتكار ولها خبرة واسعة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا، وهي تمتلك مسيرة مهنية متميّزة شغلت خلالها مناصب عدة، آخرها منصب الرئيسة التنفيذية لشركة Ooredoo عُمان، حيث كانت أصغر وأول رئيسة تنفيذية في تاريخ الشركة وقادت مسيرة التحوّل الرقمي للشركة وتطوّرها إلى مؤسسة مستندة إلى البيانات ومرتكزة على العملاء. وقبل انضمامها إلى Ooredoo عُمان، كانت نور الرئيسة التنفيذية لشركة "ستارلينك"، أحد مقدّمي خدمات البيع بالتجزئة وتكنولوجيا المعلومات في قطر، وتولّت أيضاً منصب المديرة العامة لشركتَي Phono وFASTtelco في الكويت. بالإضافة إلى ذلك، تم اختيارها ضمن أقوى سيدات الأعمال في مجلة "فوربس الشرق الأوسط"، ووُصفت كإحدى أبرز رائدات الأعمال في العديد من المجلات الأخرى.

تعليقاً على منصبها الجديد، قالت نور السليطي: "يشرّفني الانضمام إلى Google Cloud التي أعتبرها مصدر إلهام كبير لي خلال مسيرتي المهنية، كونها تساعد باستمرار في تعزيز القدرات الأمنية للحكومات حول العالم وتستجيب للاحتياجات الحكومية المحلية بشكل شامل حفاظاً على سلامة المواطنين والأصول المهمة. وأنا مستعدة تماماً لقيادة هذه المسيرة في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا".