"غذاء القابضة" الإماراتية تسجل إيرادات بقيمة 4.6 مليارات درهم خلال 2023

  • 2024-01-30
  • 08:00

"غذاء القابضة" الإماراتية تسجل إيرادات بقيمة 4.6 مليارات درهم خلال 2023

بلغ إجمالي الأرباح التشغيلية لشركة "غذاء القابضة" التابعة لـ"الشركة العالمية القابضة" 254 مليون درهم وحققت إيرادات بقيمة 4.6 مليارات درهم خلال العام 2023 مدعومةً بأدائها العالي المستدام وزخم أعمالها المتنامي.

وحققت الشركة معدل نمو كبيراً بلغ 100 في المئة بالمقارنة مع العام 2022، حفّزه الاستحواذ الاستراتيجي للشركة والتوسع الكبير عبر مجالات ومناطق جغرافية مختلفة، لتنجح المجموعة بذلك في تسجيل نمو في إجمالي الإيرادات للربع التاسع على التوالي.

ويجسد ارتفاع إجمالي أصول المجموعة 32 في المئة بالمقارنة مع العام الماضي، وتسجيلها 7.1 مليارات درهم، الأداء المالي القوي لشركة "غذاء" وأهمية التوسع الاستراتيجي لعملياتها، والذي يتماشى مع أجندة الأمن الغذائي الوطني.

 

نتائج مالية قوية

 

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة "غذاء القابضة" فلال أمين:" إن المجموعة حققت نتائج مالية قوية مجدداً في العام 2023، وذلك بفضل رؤيتها الهادفة والتزامها الراسخ بالنمو المطرد، واستراتيجيتها القائمة على دعم وتعزيز أداء علاماتها التجارية الرائدة، واستكشاف أفضل السبل المبتكرة للارتقاء بأعمالها".

وأضاف أمين:" إن المجموعة ستعمل في السنة المالية الجديدة على استثمار نجاحاتها والبناء عليها لتحقيق المزيد من الإنجازات، مع التركيز على مواصلة تحقيق النمو وتعزيز المرونة والابتكار، مؤكداً المضي قدماً في نهجها الرامي إلى تعزيز عمليات الاستحواذ ذات الجدوى الاقتصادية العالية ورفع كفاءة سلسلة التوريد والتركيز على التسويق الهادف، لتحقيق المزيد من النمو المستدام والربحية في المستقبل".