"ماريوت" و"نيوم" تتعاونان لإطلاق مشروع شقق فندقية تابعة لـ"Apartments by Marriott Bonvoy"

  • 2024-01-11
  • 11:58

"ماريوت" و"نيوم" تتعاونان لإطلاق مشروع شقق فندقية تابعة لـ"Apartments by Marriott Bonvoy"

وقّعت "ماريوت الدولية" اتفاقية مع "نيوم" لإطلاق مشروع شقق فندقية تابعة لعلامة "Apartments by Marriott Bonvoy" في جزيرة سندالة، وجهة "نيوم" للسياحة البحرية الفاخرة، ومن المقرر أن يوفر مجموعة متنوعة من شقق الإقامة الفاخرة، استجابةً للطلب المتزايد من العائلات والشباب على خيارات الإقامة الفاخرة الطويلة بعيداً عن منازلهم.

وقال المدير التنفيذي لتطوير الفنادق في "نيوم" كريس نيومان: "تمتلك ماريوت الدولية رؤى عميقة حول تطور تفضيلات المسافرين العالميين بشكل مستمر، كما تحظى بمكانة بارزة بفضل ما تقدمه من خيارات الإقامة الواسعة للزوار في جزيرة سندالة مما يجعلها شريكاً مثالياً لنا. ويسعدنا تعزيز شراكتنا القائمة مع ماريوت الدولية من خلال إطلاق هذه العلامة الجديدة لأول مرة في المنطقة، والتي ستسهم بالارتقاء بتجارب الضيوف لعدد متزايد من المجموعات التي يسافر أفرادها معاً".

من جهته، قال نائب الرئيس لشؤون التطوير في منطقة الشرق الأوسط لدى "ماريوت الدولية" شادي الحوش: "نواصل تعزيز تعاوننا مع نيوم من خلال إطلاق أول مشروع تابع لعلامة Apartments by Marriott Bonvoy في الشرق الأوسط. نشهد اليوم طلباً متزايداً على خيارات الإقامة الفاخرة الطويلة من قبل المسافرين، ونحن على يقين أن شقق Apartments by Marriott Bonvoy ستكون خياراً مناسباً لسندالة، التي ستوفر لضيوفنا تجارب متميزة على مدار العام".

صُمّم المشروع المقرر افتتاحه خلال العام 2024 للمسافرين الباحثين عن المزيد من خيارات المرافق السكنية، إذ سيقدم مجموعة متنوعة من الوحدات، بما فيها الشقق المؤلفة من غرفة نوم واحدة، غرفتين، وثلاث غرف نوم، والمجهزة كل منها بغرفة معيشة منفصلة ومطبخ متكامل وأجهزة منزلية، كما يضم المشروع مركزاً للياقة البدنية وحوض سباحة.

وأشاد كبير التنفيذيين للتطوير الحضري في "نيوم" أنتوني فيفيس بالمشروع الذي "يضيف طبقة أخرى إلى مشاريعنا الفاخرة"، وقال: "في إطار تفهمنا لحاجة العائلات والمسافرين ضمن مجموعات للحصول على مساحات أكبر للاسترخاء، ستوفر شقق المشروع، الذي يقع قرب الممشى والمطاعم والمحلات الفاخرة، تجربة مثالية وراقية للزوار الراغبين في إقامة طويلة تجمع بين الراحة والفخامة".

يًذكر أن الاتفاقية تمثل رابع تعاون بين "ماريوت الدولية" و"نيوم" ضمن مشاريعهما المشتركة في جزيرة سندالة السياحية الفاخرة التي تتضمّن فندقين مدرجين تحت علامة The Luxury Collection وفندقاً مدرجاً تحت علامة Autograph Collection Hotel، التابعة جميعها لشركة ماريوت الدولية.