"شعاع كابيتال": تعين وفيق بن منصور رئيساً تنفيذياً بالإنابة

  • 2023-11-20
  • 09:25

"شعاع كابيتال": تعين وفيق بن منصور رئيساً تنفيذياً بالإنابة

عيّنت "شعاع كابيتال" وفيق بن منصور بمنصب الرئيس التنفيذي بالإنابة. وسيقود بن منصور المرحلة المقبلة من خطة تحسين رأس المال في شعاع كابيتال، لمواصلة تحفيز النمو والاستفادة من الفرص المتاحة في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة، والمنطقة بشكل عام.

الخبرات السابقة 

وكان بن منصور شغل سابقاً مهام مدير إداري في بنك "كريدي سويس" لمدة 15 عاماً، وانضم إلى شعاع في شهر أيار/مايو الماضي  لقيادة منصة الاستشارات وأسواق رأس المال التي تقدم خدماتها إلى العملاء في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقرر الرئيس التنفيذي فؤاد طارق خان التنحي عن منصبه، لأسباب شخصية، بعد أكثر من عشر سنوات من العمل في المجموعة، قدّم خلالها نموذجاً يُقتدى به في الالتزام والتفاني في العمل.

النمو المستدام 

ورحب رئيس مجلس إدارة شركة "شعاع كابيتال" فاضل العلي باسم مجلس الإدارة بتولي وفيق بن منصور لمهامه الجديدة، مشيراً إلى التطلع قدماً للعمل معه ومع فريق الإداري لقيادة المرحلة التالية من مسيرة نمو "شعاع كابيتال". كما تقدم إلى الرئيس التنفيذي السابق فؤاد طارق خان بالشكر والتقدير على تفانيه في خدمة الشركة، واستمراره في التعاون خلال الأشهر المقبلة. 
وخلُص إلى القول إنه "مع مضينا قدماً في خطتنا الرامية إلى تحسين رأس المال، فإننا واثقون من قدرة شعاع على التوظيف الأمثل لكفاءاتها التشغيلية من أجل تحقيق النمو المستدام".

فرص واعدة 

من جهته، قال وفيق بن منصور: "يشرفني أن أتولى منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة شعاع كابيتال، ولاسيما في هذه المرحلة التي تزخر بها سوق دولة الإمارات والمنطقة بالفرص الواعدة. وسأعمل عن كثب مع مجلس الإدارة، والفريق الإداري، لتحديد مسار جديد لأنشطة الشركة، تتجه الأولوية فيه نحو تقديم خدمات استثنائية للعملاء، ومواصلة النمو المستدام، وتحقيق أفضل قيمة ممكنة للمساهمين، بالتزامن مع تعزيز كفاءة الميزانية العمومية".