الأرباح الصافية لـ"&e" الإماراتية ترتفع 20% خلال الربع الثالث

  • 2023-11-01
  • 10:00

الأرباح الصافية لـ"&e" الإماراتية ترتفع 20% خلال الربع الثالث

ارتفع صافي أرباح شركة "&e" الإماراتية بنسبة 20 في المئة خلال الربع الثالث من العام الحالي ليبلغ 3 مليارات درهم فيما بلغت إيراداتها 13.4 مليار درهم بنمو سنوي 3.3 في المئة.

 

للاطلاع:

138% نسبة نمو التبادل التجاري غير النفطي بين الإمارات والأردن خلال 10 سنوات

 

وارتفعت الإيرادات الموحدة بنسبة 8 في المئة، فيما نمت نسبة الأرباح الموحَّدة قبل احتساب الفائدة والضريبة والاستهلاك والإطفاء بنسبة 6.9 في المئة، وبهامش أرباح قبل احتساب الفائدة والضريبة والاستهلاك والإطفاء بلغت نسبته 51 في المئة.

وعلى مستوى قاعدة المشتركين، وصل إجمالي عدد مشتركي الشركة في الإمارات إلى 14 مليون مشترك، بزيادة بلغت نسبتُها 4.7 في المئة، مقارنةً بالفترة نفسها من العام الماضي 2022، في حين وصلت قاعدة مشتركي المجموعة الإجمالية إلى 167 مليون مشترك، بزيادة سنوية وصلت نسبتُها إلى 3.3 في المئة.

 

مرونة في الأداء

 

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لـ"&e" حاتم دويدار إن النتائج المالية القوية التي حققتها الشركة في الربع الثالث من هذا العام تعكس مرونة الأداء والتزامها بتقديم الخدمات ذات القيمة التي تُلبِّي تطلعات العملاء، وتحقِّق أهداف المساهمين، مشيراً إلى انها تُواصل تركيزَها على تبنِّي الابتكار لإثراء حياة العملاء، وصنع أثر إيجابي في المجتمعات التي تعمل بها.

وأضاف دويدار أن الشركة واصلت في الربع الثالث من 2023 قيادةَ التغيير من خلال أُولى خطواتها في قطاع التنقُّل المُسْتَدَام، إلى جانب توفير تجربة جديدة وسبّاقة في خدمة العملاء مدعّمة بالذكاء الاصطناعي، وذلك في إطار التزامها برؤيتها المتمثّلة في السعي المتواصل لتمكين المجتمعات رقمياً.

ولفت النظر إلى أن الشركة تستمر في استكشاف مستقبل التكنولوجيا وآفاق الابتكار، مرتكزة على النتائج القوية التي تحقِّقها، والتي تعد نقطة انطلاق نحو مستقبل واعد توَاصل فيه ريادة المشهد التكنولوجي، وتوفير المزيد من الحلول والخدمات ذات القيمة للعملاء والشركاء.