"يورومني": "بنك بوبيان" أفضل مؤسسة إسلامية لهيكلة المنتجات عالمياً

  • 2023-09-13
  • 11:33

"يورومني": "بنك بوبيان" أفضل مؤسسة إسلامية لهيكلة المنتجات عالمياً

حصد بنك بوبيان جائزة جديدة ضمن جوائز مؤسسة يورومني العالمية الخاصة بالبنوك في الكويت والمنطقة محققاً لقب "أفضل مؤسسة إسلامية لهيكلة المنتجات على مستوى العالم" لعام 2023، وهو ما يؤكد ريادته في الاستحواذ على حصة من السوق الكويتي في تمويل الشركات وتعزيز قدراته التنافسية لتقديم حلول ومنتجات تمويلية متميزة لعملاء قطاع الشركات.

سجل حافل في التمويل 

ومنحت المؤسسة العالمية بنك بوبيان الجائزة بناء على سجل البنك في عمليات التمويل لمشروعات وشركات كبرى، مما يعزز استراتيجية تواجده في سوق التمويل ودوره في نمو الصناعة المصرفية من خلال ما يقدمه من حلول تمويلية تُساهم في نمو قطاع التمويل الإسلامي.

 

بنك بوبيان قاد التمويل وتولى مهام الوكيل العالمي في مشروع J3 بنحو 150 مليون دينار كويتي 


تمويل مشروع J3

وكان بوبيان حصد جائزة "أفضل مؤسسة إسلامية لهيكلة المنتجات على مستوى العالم 2023" عن تمويل مشروع J3 لتطوير مدينة جابر الأحمد السكنية وبصفته البنك القائد والوكيل العالمي للمشروع بتكلفة اجمالية تفوق 150 مليون دينار كويتي. 

 

محمد الجاسر الغانم:

الجائزة تؤكد استحواذ البنك على حصة من تمويل الشركات في الكويت والمنطقة


نمو مستدام 

وقال نائب مدير عام المجموعة المصرفية للشركات في بنك بوبيان محمد الجاسر الغانم إن البنك تمكن من تحقيق إنجاز جديد على مستوى المؤسسات المالية الإسلامية العالمية، لتأتي هذه الجائزة المميزة من مؤسسة مرموقة كـ"يورومني" وتدعم ما وصل إليه البنك، وتؤكد استحقاق البنك بالتربع على قمة التميز والانفراد محققين نمواً مستداماً في مختلف قطاعات التمويل وعلى المدى البعيد.

حيادية التقييم 

وأضاف أن أهم ما يميز الجائزة أنها جاءت من مؤسسة عالمية مشهود لها بالحيادية وفق تقييم دقيق، الامر الذي يعكس ريادة البنك ودوره البارز في تعزيز قطاع التمويل الإسلامي وتمويل مشاريع كبرى الشركات والنمو المتصاعد للصناعة التمويلية من خلال توفير كل أدوات الدعم والحلول التمويلية المبتكرة ودعم اللازمة للعديد من المشاريع الحيوية لعملائه من قطاع الأعمال.
واختتم الجاسر أن ما حققه بنك بوبيان من أداء قوي ونمو في جميع مؤشراته المالية ولاسيما الحصص السوقية في مختلف القطاعات انما يرجع وبقوة إلى التزامه الراسخ بتقديم حلول ومنتجات مستدامة تهدف إلى تحقيق نمو مستدام على المدى البعيد وهو ما نجح في تحقيقه من خلال الجهود المميزة لفريق موارده البشرية، مؤكداً التزام الفريق بالحفاظ على ما حققه من نجاحات في قطاعات اعماله كافة.