ًو كابيتال" بابك سلطاني رئيساً تنفيذيا

  • 2023-09-12
  • 11:48

ًو كابيتال" بابك سلطاني رئيساً تنفيذيا

في سياق خطة الشركة لتعزيز النمو ومبادراتها الاستراتيجية

عيّنت "نيو كابيتال"، المتخصصة في إدارة الاستثمار العقاري، بابك سلطاني رئيساً تنفيذياً لها، على أن يكون مقره في إمارة دبي. 

الأصول المدارة إلى 3 مليارات دولار 

سيكون بابك مسؤولاً عن تعزيز موقع نيو كابيتال في الأسواق، والإشراف على خططها الهادفة بهدف زيادة أصول الشركة المدارة من نحو 1 إلى 3 مليارات دولار على المدى المتوسط، كما سيقود بابك مبادرات توسيع قاعدة مستثمري الشركة في دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى قيادة عمليات الاستحواذ وإدارة الأصول، لضمان الأداء الأمثل للشركة وخلق القيمة للمستثمرين والمساهمين.

 

خبرة 20 عاماً

ينضم بابك إلى "نيو كابيتال" حاملاً معه خبرة أكثر من عشرين سنة في مجال الاستثمار في العقارات. وسبق له أن أمضى نحو 15 عاماً في "إنفستكورب" وشغل مهام المدير التنفيذي للاستثمار العقاري، حيث ساهم في رفع قيمة الأصول العقارية المدارة لديها إلى ما يزيد على 10 مليارات دولار خلال فترة عمله، ويحمل بابك درجة الماجستير في المحاسبة من جامعة تيكساس في أرلينغتون.

 

رئيس "نيو كابيتال" هاني عبيد: خبرة الرئيس التنفيذي الجديد تدعم خطوة نمو "نيو كابيتال" 

 

ورحّب مؤسس ورئيس مجلس إدارة "نيو كابيتال" هاني عبيد بالرئيس التنفيذي الجديد بابك سلطاني، مشيراً إلى أن خبرته الطويلة في قطاع العقارات، إلى جانب مهاراته الإستراتيجية والقيادية، سيكون لها دور فعال في المرحلة المقبلة لنمو الشركة، كما إنه سيضيف مزيداً من الهيكلة للشركة وتركيز أعمق على خدمة العملاء.



من جهته، قال الرئيس التنفيذي بابك سلطاني إنه يتطلع للانضمام إلى "نيو كابيتال" في هذا الوقت من رحلة النمو، معتبراً أنه توقيت مناسب للأسواق، معبراً عن ثقته بوجود إمكانات وفرص لتعزيز نمو الشركة، وأضاف أنه ومع وجود فريق عمل متكامل وذي خبرة متطورة، فإن لدى الشركة المهارات المطلوبة لتحقيق الأهداف الإستراتيجية واغتنام المزيد من الفرص لخلق القيمة لعملائها.