أبوظبي: "كيو للعقارات" تمنح عقداً لـ"تروجان للمقاولات" لتنفيذ أعمال المرحلة الأولى من فلل "ريم هيلز"

  • 2023-08-30
  • 10:30

أبوظبي: "كيو للعقارات" تمنح عقداً لـ"تروجان للمقاولات" لتنفيذ أعمال المرحلة الأولى من فلل "ريم هيلز"

منحت شركة "كيو للعقارات" الإماراتية التابعة لـ “كيو القابضة”، عقد مناقصة تنفيذ أعمال المرحلة الأولى من فلل “ريم هلز” في أبوظبي بتكلفة 1.755 مليار درهم لشركة "تروجان للمقاولات العامة".

 

إقرأ:

"المركز" يطلق تقارير توقعات القطاع العقاري الخليجي

 

وستتولى شركة "تروجان للمقاولات العامة" مهمة بناء 218 فيلا فاخرة مباعة بالكامل، تتراوح ما بين 4 إلى 7 غرف نوم بمساحة بناء تبلغ 3 ملايين قدم مربع، ضمن مشروع "ريم هلز" والمسوّر في جزيرة الريم في أبوظبي، والذي يتميز بتفرده وتوفيره أعلى درجات الرفاهية والراحة.

ويُعتبر مشروع "ريم هلز" أحد أهم مشاريع "كيو للعقارات"، والتي تضم العديد من المشاريع السكنية والتجارية والتجزئة قيد التنفيذ حالياً، والتي تمتد على مساحة شاسعة تتعدى الـ 30 مليون متر مربع، حيث تقوم الشركة بشكل استراتيجي بتحويل المساحات غير المأهولة سابقاً إلى مجمعات حضرية ديناميكية لتلبية الطلب المتزايد على التطورات العقارية في سوق دولة الإمارات.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لشركة "كيو القابضة" المالكة لـ "كْيُو للعقارات" ماجد عودة إن هذا الإعلان يأتي للتأكيد على التزام الشركة الثابت بالجدول الزمني لتنفيذ أعمال المشروع، مشيداً بالتقدم الكبير الذي قام به فريق "كيو العقارية" بهدف تنفيذ هذا المشروع المميز.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لشركة "تروجان للمقاولات العامة" محمد محمود الحرص على العمل بشكل وثيق مع فريق "كيو" لتحقيق رؤية "ريم هلز" والتي تمثل حقبة جديدة ومميزة لتصميم مجتمع العاصمة.

تجدر الإشارة إلى أن الإطلاق المرتقب للمرحلة الثالثة والأخيرة من شقق "ريم هلز" يحظى باهتمام كبير وذلك بناءً على النجاح الملحوظ الذي حققته المراحل السابقة للمشروع، والتي بيعت بالكامل فور إطلاقها. وستواصل المرحلة الأخيرة العمل على تحقيق تطلعات مجمع "ريم هلز"، والوفاء بالتزام شركة "كيو القابضة" بالمساهمة في التنمية الاقتصادية في أبوظبي ودعم طموحات دولة الإمارات في الريادة عالمياً.