MONTBLANC تعيد افتتاح متجرها في ياس مول بأبوظبي وفق مفهوم Neo 3.0

  • 2023-08-02
  • 18:00

MONTBLANC تعيد افتتاح متجرها في ياس مول بأبوظبي وفق مفهوم Neo 3.0

أعادت مون بلان Montblanc افتتاح متجرها في ياس مول بأبوظبي، بعد اعتماد أحدث مفاهيمها العالمية للبيع بالتجزئة. ومع شريكها منذ فترة طويلة مجموعة ريفولي، تجلب الدار تصميمها Neo 3.0 إلى أكبر مركز تسوق في العاصمة، وبما يتماشى مع أعمال التجديد التي تُنفّذ حالياً في المتاجر الرئيسية للدار في جميع أنحاء العالم.

يرتكز التصميم على الإصدارات السابقة للمصمم والمعماري الفرنسي نوي دوشافور-لورانس، مضيفاً لمسات من أحجار الترافرتين والجدران الخرسانية المصنوعة يدوياً، إلى طلاء الجوز والورنيش الأسود الموجود حالياً في البوتيك. وتظهر أيضاً صورة ظلية للجبل الأبيض الشهير على الواجهة والجدار الخلفي للبوتيك، مستوحاة من صرح العلامة التاريخي في هامبورغ، والذي افتُتح العام الماضي.

يوفر التصميم الداخلي مساحات مخصصة لمجموعة الدار من الساعات وأدوات الكتابة، والمنتجات الجلدية، والأكسسوارات والنظارات، ومجموعة متنامية من الأجهزة التكنولوجية. وتستعرض مساحة الجلود تشكيلات المنتجات الجلدية العالية الجودة من Montblanc، بما في ذلك مجموعة متنوعة من التشكيلات المميزة وأكسسوارات السفر المصممة لتلبية جميع احتياجات المستكشفين الحضريين، بتصاميمها الأنيقة والعصرية ووظائفها المتطورة.

رئيس الدار في الشرق الأوسط والهند وإفريقيا واليونان وتركيا فـرانك جوهـيل قال: "يسعدنا أن نقدم أحدث تجاربنا للتسوق في ياس مول. إن الإمارات هي موطن لعملاء Montblanc الأوفياء منذ فترة طويلة، ويعد تجديد البوتيك مثالاً آخر على التزامنا المستمر بتقديم تجربة تسوق متميزة ومتناغمة، بغض النظر عن مكانك في العالم".

وأضاق نائب رئيس مجلس الإدارة والشريك الإداري لمجموعة ريفولي راميش برابهاكار: "لطالما كان بوتيك ياس مول وجهة مفضلة للغاية منذ افتتاحه في العام 2015، ويعكس نجاحه شراكتنا القوية التي استمرت 26 عاماً مع الدار. ويسعدنا إعادة افتتاح البوتيك بمظهر جديد يجلب الحياة إلى عالم Montblanc، وهو تصميم نثق بأن عملاءنا سيستمتعون به ويقدرونه".