مجموعة العنوان للفنادق والمنتجعات تفتتح فندق العنوان جبل عمر مكة

  • 2023-07-12
  • 13:29

مجموعة العنوان للفنادق والمنتجعات تفتتح فندق العنوان جبل عمر مكة

افتتحت مجموعة العنوان للفنادق والمنتجعات فندق العنوان جبل عمر مكة في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، والذي يمثل أحدث مشاريع الضيافة الفاخرة التابعة للمجموعة.

يوفّر الفندق للضيوف أقصى مستويات الفخامة بفضل التصاميم الفريدة التي تجمع بين الأصالة العربية واللمسات العصرية، ويضم 1,484 غرفة وجناحاً، وهو يمثّل أكبر الفنادق ضمن مجموعة العنوان للفنادق والمنتجعات وأطول مبنى في جبل عمر. وينفرد الفندق بموقعه القريب من الكعبة المشرفة والمسجد الحرام، إلى جانب العديد من الأماكن السياحية بما فيها متحف مكة ومسجد الجن ومقبرة المعلاة ومجمع أبراج البيت الشهير.

يمتاز الفندق بتصميم مذهل من شركة الهندسة المعمارية فوستر آند بارتنرز العالمية، ويمتد على مساحة 5000 متر مربع من المساحة التجارية التي تتضمن مجموعة من العلامات المحلية والإقليمية والعالمية، بالإضافة إلى المطاعم ومساحات تناول الطعام التي تقدم مجموعة واسعة من الأطباق لتلبي جميع الأذواق بالإضافة إلى سبا وناد للياقة البدنية ومساحات متعددة الوظائف ومخصصة للاجتماعات، بما في ذلك غرف الاستراحة والقاعات الكبيرة المناسبة لمختلف الفعاليات.

كما يتميز الجسر الذي يربط بين برجي المبنى، والذي يضم مصلى معلقاً ذات إطلالة بانورامية على الكعبة المشرفة.

رئيس قطاع إعمار للضيافة مارك كيربي قال: "يشكّل الفندق خياراً مثالياً للزائرين الباحثين عن الهدوء والسكينة بفضل موقعه القريب من المعالم المقدّسة، ويوفّر الفندق مجموعة واسعة من المرافق ووسائل الراحة اللازمة التي تتيح للحجاج والمعتمرين الاستمتاع بتجربة استثنائية، إذ يضم غرفاً وأجنحة واسعة وخيارات متعددة لتناول الطعام ومرافق مميزة مخصصة للصلاة".