"الحبتور للسيارات" وكيلاً لسيارات "ريماك أوتوموبيلي" الكهربائية عالية الأداء في الإمارات

  • 2023-05-26
  • 12:05

"الحبتور للسيارات" وكيلاً لسيارات "ريماك أوتوموبيلي" الكهربائية عالية الأداء في الإمارات

أعلنت "ريماك أوتوموبيلي" (Rimac Automobili)، العلامة التجارية الكرواتية للسيارات الكهربائية الفائقة الأداء (Hypercar)، عن اختيار "الحبتور للسيارات" وكيلاً رسمياً لها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيتم بافتتاح أول صالة عرض لسيارات "ريماك" في الإمارات خلال الفصل الأول من العام 2024 وذلك في مدينة دبي.

وستوفر "الحبتور للسيارات" خدمات خاصّة للعملاء المحتملين للعلامة، وتقدم المساعَدة في ابتكار سيارات الأحلام من خلال أدوات الإعداد الرقمي الأكثر تطوراً، كما ستوفر أعلى معايير خدمات ما بعد البيع بفضل مرافقها الرائدة في السوق الإماراتية.

وأصبح بإمكان عملاء "ريماك" في الإمارات طلب الحصول على طراز "نيفيرا" Nevera الأحدث لدى العلامة التجارية، وقد تم تصميمه وهندسته وصنعه في كرواتيا، بقوة 1,914 حصان تُنتِجها أربعة مولِّدات كهربائية حصرية، ما يتيح التسارع من 0 إلى 100 كلم/س في غضون 1.81 ثانية فقط، والوصول لسرعة 300 كلم/س خلال 9.22 ثوان.

تعليقاً على هذا، قال رئيس شركة "الحبتور للسيارات" سلطان الحبتور:" اعتبر أن تقنية المركبات الكهربائية عالية الأداء التي ابتكرتها "ريماك" سجّلت أرقاماً قياسية عالمية، وسوف تلبّي متطلّبات أكثر الأشخاص شغفاً بالسرعة". وأضاف: "نحن نتطلّع لتوفير تجربة متميّزة للسيارات الفائقة الأداء الكهربائية بالكامل في دولة الإمارات".

بدوره، تعهد المدير العام لقسم السيارات الفاخرة في "الحبتور للسيارات" جوزيف طيار بتوفير مستويات غير مسبوقة من الخدمات وتقديم التجارب الخاصّة لعملاء سيارات "ريماك". وأضاف: "سوف نمهّد الطريق لمستقبل التنقُّل في دولة الإمارات ونمنح العملاء تجربة قيادة متميّزة ليس لها مثيل".