"بنك بوبيان" يختتم رعايته لمعرض "توطين" الوظيفي

  • 2023-05-25
  • 10:07

"بنك بوبيان" يختتم رعايته لمعرض "توطين" الوظيفي

اختتم بنك بوبيان مشاركته في معرض "توطين" الوظيفي والذي عُقد في جامعة الشرق الأوسط الأميركية AUM خلال الفترة من 22 حتى 24 أيار/مايو الجاري بمشاركة عدد من المؤسسات المحلية في مختلف القطاعات.

 

جذب الكوادر الوطنية الشابة

وجاءت مشاركة ورعاية بوبيان للمعرض تأكيداً لخطواته الراسخة تجاه استراتيجية انتقاء وجذب أفضل الكوادر الوطنية الشابة من حديثي التخرج ومنحها المزيد من الفرص نحو الابداع والابتكار وتوفير مناخ عمل مناسب لتطويرها وصقل مهاراتهم تمهيداً لبدء حياتهم المهنية وصولاً بهم لتولي أعلى المناصب القيادية. 

 

وقال المدير التنفيذي في مجموعة الموارد البشرية في البنك خالد الرحماني:" نختتم إحدى مشاركاتنا البارزة لتوظيف كوادرنا البشرية الشابة الهادفة إلى توطين الوظائف في القطاع المصرفي في المجالات كافة.

وأضاف أن مشاركة بوبيان في المعرض، تأتي تعزيزاً لركائز الاستدامة الهادفة نحو دعم الكوادر الوطنية الذين يمثلون الركيزة الاساسية لتحقيق رؤية وتطلعات العمل المصرفي في بوبيان على المدى البعيد.

 

خالد الرحماني استقطاب أفضل الكفاءات لتحقيق رؤية بنك بوبيان 

 

فرصة للشباب 

وأوضح الرحماني أن مثل هذه المعارض الوظيفية تُعد فرصة مهمة للشباب الخريجين للاطلاع والتعرف على سوق العمل واهم المسارات الوظيفية كونها منصة تجمع بين المؤسسات والكوادر البشرية في مكان واحد لتسهم في تعزيز عملية البناء والتطوير بما يتوافق مع طموحاتهم ومؤهلاتهم ولاسيما في القطاع المصرفي.


وجهة عمل مفضلة 

ولفت النظر إلى أن بنك بوبيان فرض نفسه كإحدى أهم واجهات العمل المُفضلة لدى شريحة الشباب المقُبل على الالتحاق بسوق العمل وتوفير ما يتماشى مع تطلعاتهم لتقديم افضل ما لديهم ليكونوا ركيزة نجاح العمل المصرفي في بوبيان مضيفاً ان بنك بوبيان يُعد من أعلى مؤسسات القطاع الخاص توظيفاً للعمالة الوطنية والتي تجاوزت حالياً 80 في المئة.
تعزيز قدرات الكوادر

من جهته، أكد مسؤول استقطاب المواهب بإدارة الموارد البشرية فواز العجيل على دور بوبيان البارز في إعداد وتجهيز بيئة عمل مناسبة لتعزيز قدرات الموظفين وإبراز قدراتهم لتقديم أفضل أداء وبذل المزيد من الجهد لتحسن مستوى العمل وذلك من خلال برنامج تدريبي متكامل قائم على التطوير والإعداد وفق معايير علمية تقود مسيرة التطور ورفع مستوى الأداء. 

 

برامج بوبيان التدريبية

وأضاف أن الاعتماد على استراتيجية واضحة لبرامج بوبيان التدريبية تأتي لتعزيز جهود البنك الرامية إلى تطورهم المهني ومنحهم تجربة تدريبية متميزة ينعكس إيجابياً على مستوى أدائهم في العمل وتحسين جودة الخدمات المقُدمة للعملاء.

وأضاف أن الاستثمار في رأس المال البشري جزءاً لا يتجزأ من اساسيات العمل في بنك بوبيان وأحد اهم اسباب نجاح منظومة العمل به على مدار السنوات الماضية منوهاً ان ما تشهده قطاعات الأعمال حالياً من شدة في التنافسية يتطلب منا سرعة الاستجابة لمتطلبات تطوير كفاءات مواردنا البشرية على أعلى مستويات الاحترافية.

 

إقبال لافت

وشهد جناح بوبيان في المعرض إقبالاً لافتاً من المشاركين، حيث قام موظفو مجموعة الموارد البشرية في البنك بالرد على جميع الاستفسارات المطروحة من قبل الطلاب، الذين قاموا بتعبئة نموذج التوظيف الخاص بالوظائف الشاغرة والمتاحة، وذلك في إطار حرص البنك على تشجيع الخريجين على الالتحاق بالقطاع المصرفي، الذي يلعب دوراً كبيراً ومحورياً في تنمية الاقتصاد الكويتي.