"ياس القابضة" الإماراتية: استثمار استراتيجي في "بينينسولا"

  • 2023-05-05
  • 11:30

"ياس القابضة" الإماراتية: استثمار استراتيجي في "بينينسولا"

أعلنت مجموعة "ياس القابضة" الإماراتية عن إتمام استثمار استراتيجي في شركة "بينينسولا " للاستثمارات العقارية والمسجلة في "سوق أبوظبي العالمي".

 

للاطلاع:

"آر.إم سوثبيز" لمزادات السيارات النادرة تبدأ عملياتها رسمياً في المنطقة

 

وتعدّ "بينينسولا" جزءاً من برنامج الابتكار التابع لـ"مكتب أبوظبي للاستثمار" منذ العام 2021، والذي دعم توسيع القدرات الاستثمارية والبحثية للشركة من مقرها الرئيسي في العاصمة الإماراتية.

وتعتبر "بينينسولا" شركة استثمار عقارية ذاتية الإدارة تنشط في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وتركز بصورة خاصة على العقارات المكتبية والصناعية واللوجيستية، وتسعى الشركة إلى الاستفادة من سوق العقارات التجارية المتنامي في أبوظبي تحديداً ودولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي بشكل عام.

 

إضافة مهمة لمحفظة "ياس القابضة"

 

وفي هذا السياق، قالت الرئيسة التنفيذية لمجموعة "ياس القابضة" لو بينغ إن استثمار "ياس القابضة" في "بينينسولا" يعدّ إضافة مهمة لمحفظتها، مشيرةً إلى أن "ياس القابضة" تتطلع لاغتنام الفرص الاستراتيجية المتاحة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

وأضافت أن دولة الإمارات تشهد تحسناً كبيراً في مستوى الاستثمارات طويلة المدى مع تنامي ثقة المستثمرين بالاقتصاد الإماراتي والتوقعات باستمرار نموه، مشيرةً إلى أنه انطلاقاً من القيم والطموحات المشتركة، فإن "بينينسولا" ستكون الشريك الأفضل لرؤية "ياس القابضة" التي ستواصل دعمها على المدى الطويل.

 

بناء محفظة مدعومة بإمكانات مالية قوية

 

من جهته، قال عضو مجلس الإدارة في شركة "بينينسولا" أسعد الحسيني إن "بينينسولا" تتوقع تحقيق النمو وخلق القيمة لشركائها من خلال استراتيجيتها الواضحة ونهجها المنضبط للاستثمار في الأسواق الرئيسية لدول منطقة مجلس التعاون الخليجي، مشيراً إلى أنها ستغتنم فرصة دعم "ياس القابضة" لها لدعم خططها في بناء محفظة مدعومة بإمكانات مالية قوية وعائدات جذابة.

 

تجسيدٌ لرسالة "بينينسولا"

 

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لشركة "بينينسولا" جيمس غالون إن هذه الشراكة تجسد رسالة "بينينسولا" بأن تكون الخيار الأمثل للمستثمرين الذين ينشدون تحقيق عوائد قوية للمساهمين من خلال توفير حصص أرباح مستدامة، والنمو من العقارات التجارية في المنطقة.

وأضاف أن "ياس القابضة" تعد الشريك الأمثل لدعم "بينينسولا" في تحقيق مهمتها للاستثمار في العقارات التجارية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.