"طيران الإمارات" و"الاتحاد للطيران" توسعان اتفاقية "الإنترلاين" بينهما

  • 2023-05-05
  • 10:00

"طيران الإمارات" و"الاتحاد للطيران" توسعان اتفاقية "الإنترلاين" بينهما

وقعت "طيران الإمارات" مذكرة تفاهم مع "الاتحاد للطيران" لتوسيع اتفاقية "الإنترلاين" بينهما وتوفير رحلات ربط مريحة للمسافرين من وإلى دولة الإمارات.

 

للاطلاع:

الامارات: توسعة إضافية لميناء خليفة بتنفيذ "موانئ أبوظبي"

 

ووقع مذكرة التفاهم الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في "طيران الإمارات" عدنان كاظم والرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية في مجموعة "الاتحاد للطيران" محمد عبدالله البلوكي في "معرض سوق السفر العربي 2023 " بمركز دبي التجاري العالمي بحضور رئيس "طيران الإمارات" تيم كلارك والرئيس التنفيذي لمجموعة "الاتحاد للطيران" أنطونوالدو نيفيس وعدد من مسؤولي الناقلتين.

وتهدف هذه المذكرة إلى الاستفادة من الفرص المتاحة لتعزيز السياحة الوافدة إلى الدولة من الأسواق الرئيسية وذلك بتمكين الزوار من تجربة أكثر من وجهة في برنامج رحلة واحد. وسيتمكن عملاء كلتا الناقلتين في الصيف المقبل من إجراء حجز واحد والسفر إلى دبي أو أبوظبي مع عودة سلسة عبر المطار الآخر.

كما توفر هذه الخطوة الجديدة للمسافرين الذين يخططون لاستكشاف الإمارات مرونة في إصدار التذاكر الشاملة لرحلاتهم الكاملة وتسجيل الأمتعة بمنتهى الراحة والسهولة. وستركز الناقلتان في المراحل الأولى من الشراكة على جذب الزوار إلى الإمارات من خلال تطوير حركة "الإنترلاين" الوافدة من النقاط الأوروبية والصين. وسيتيح ترتيب "الفك المفتوح" للزوار استكشاف مختلف مناطق دولة الإمارات ما يوفر الوقت عن طريق عدم اضطرارهم إلى العودة عبر مطار الوصول.

ويتوفر أمام العملاء الذين يفدون إلى الدولة خيار "رحلات متعددة المدن" مع إمكانية السفر من مدينة على شبكتي الناقلتين والعودة بسهولة إلى نقطة أخرى تخدمها "طيران الإمارات" أو "الاتحاد للطيران". وتقوم شراكة "الإنترلاين" الموسعة على التزام الناقلتين بالترويج للسياحة في دولة الإمارات والعمل على تعزيز مكانتها كوجهة عالمية مفضلة.

 

مواصلة التنويع الاقتصادي

 

وفي هذا السياق، قال رئيس "طيران الإمارات" تيم كلارك إن شركتي "طيران الإمارات" و"الاتحاد للطيران" ستستفيدان من نقاط قوتهما لتوسيع العروض أمام عملائهما وتعزيز السياحة في الدولة، مبدياً ثقته من أن هذه الاتفاقية الجديدة توفر أساساً قوياً لتطوير المزيد من الفرص بين الناقلتين كما تُعدّ مثالاً على التزامهما برؤية الدولة في مواصلة التنويع الاقتصادي.

 

تقديم تجربة طيران متميّزة

 

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة "الاتحاد للطيران" أنطونوالدو نيفيس إنه مع وجود ناقلتين عالميتين تدعمان السياحة في دولة الإمارات فإن اتفاقية "الإنترلاين" ستوفر للعملاء تجربة أفضل ما في أبوظبي ودبي بتذكرة واحدة مع الوعد بتقديم تجربة طيران متميّزة سواء كانوا يسافرون مع "الاتحاد للطيران" أو "طيران الإمارات".