"بنك Nomo" التابع لـ"بوبيان" شراكة تقنية مع “Paymentology”

  • 2023-05-03
  • 10:53

"بنك Nomo" التابع لـ"بوبيان" شراكة تقنية مع “Paymentology”

دخل "بنك Nomo" البنك الرقمي التابع لبنك لندن والشرق الأوسط (BLME) والعامل تحت مظلة مجموعة بنك بوبيان، في شراكة استراتيجية مع منصة “Paymentology”.  

خدمات متعددة 

ويوفر Nomo، لعملائه في  الشرق الأوسط مجموعة من الخدمات المصرفية الدولية، تشمل الحسابات الجارية والودائع لأجل الثابتة والتمويل العقاري والخدمات متعددة العملات والتحويلات الدولية. وبإمكان العملاء الاستفادة من هذه الخدمات والوصول إليها عن طريق تطبيق Nomo الرقمي المتوفر للتنزيل على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS وAndroid. يوفر التطبيق تجربة سلسة وذكية، مما يجعل بمقدور العملاء إدارة حساباتهم وتتبع نفقاتهم وأداء المدفوعات بسهولة باستخدام بطاقة الخصم Nomo و Apple Pay. 


منصة سحابية 

ويستفيد Nomo من منصة الدفع الرقمية المتطورة Paymentology القائمة على السحابة لتقديم تجربة دفع سلسة إلى عملائه. من خلال القيام بذلك، يتمكّن Nomo من تزويد عملائه بخدمات معالجة أسرع للمعاملات وإجراءات مراقبة الاحتيال الأفضل في فئتها، وبطاقات ماستركارد الافتراضية. إلى جانب ذلك، تتيح منصة Paymentology تدفق بيانات في الوقت الفعلي بحيث يساعد في توفير تصورات دقيقة حول نشاط إنفاق العملاء، وهو ما يمكّن Nomo من تطوير وتحسين عروضه بشكل مستمر.

حساب بـ 6 عملات 

يأتي هذا الإعلان بعد إطلاق Nomo حساباته متعددة العملات بدعم تقني من تكنولوجيا Paymentology، والتي توفر للعملاء خيار الاحتفاظ بأموالهم وإنفاقها وإرسالها بست عملات مختلفة وهي: الجنيه الإسترليني والدولار الأميركي واليورو والدينار الكويتي والدرهم الإماراتي والريال السعودي، مما يساعد على تجنب رسوم صرافة العملات الأجنبية أثناء السفر وعند تحويل الأموال. يأتي هذا الإعلان في الوقت المناسب تماماً إذ إنه يتزامن مع الارتفاع غير المسبوق في حجم المدفوعات العابرة للحدود الذي بلغ 390 مليار دولار أميركي في العام الماضي، مما يبرز الطلب المتزايد من قبل المستهلكين على مزودي خدمات التحويلات الذين يقدمون خدمات دفع آمنة وفعالة من حيث التكلفة عبر الحدود.

 

شون جيلكريست عملاء Nomo، يتطلعون للحصول على خدمات رقمية حيثما يتواجدون

 

رقمنة عابرة 

وقال الرئيس التنفيذي لبنك Nomo شون جيلكريست إن عملاء بنك Nomo، يتطلعون للحصول على تجارب مصرفية رقمية، تساعدهم على إجراءات تعاملات سلسة كالمحلية تماماً حيثما يتواجدون، مشيراً إلى أن تقنية Paymentology ساهمت في توفير مزايا خدماتية مهمة للعملاء، وهو ما مكّنهم من إجراء معاملات عابرة للحدود من  دون رسوم عالية، من خلال تطبيق Nomo، وعبر عن التزام البنك بالتطوير المستمر للحلول المبتكرة وإعادة تصور وتشكيل ملامح الخدمات المصرفية الرقمية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية بما يلبي مختلف المتطلبات. 

من جهته، قال المدير الإقليمي لشركة Paymentology لمنطقة أوروبا مارتن هيراغتي إنه ومع استمرار نمو الطلب على المنتجات والخدمات الرقمية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، يحتل Nomo موقع الصدارة في تقديم الحلول التي تلبي احتياجات العملاء المسلمين وغيرهم، وذلك من خلال تبني تقنية المدفوعات المبتكرة، ويمهد Nomo الطريق نحو مستقبل مصرفي رقمي سلس مرتكز على العملاء، معبراً عن تطلعه لتعميق التعاون لتقديم المزيد من الخدمات المصرفية.