"صندوق خليفة": مذكرة تفاهم مع بنك "المارية المحلي"

  • 2023-05-02
  • 11:01

"صندوق خليفة": مذكرة تفاهم مع بنك "المارية المحلي"

وقّع "صندوق خليفة لتطوير المشاريع" مذكرة تفاهم مع "بنك المارية المحلي"، توفر للمبادرين من أعضاء الصندوق خدمات مالية تتناسب مع احتياجات مشاريعهم، لتمكينهم من تنمية مشاريعهم وإدارة شؤونهم المالية بفعالية أكبر.

أبرز الخدمات  

وبموجب المذكرة، يقدم بنك المارية تمويلات للمشاريع الصغيرة والمتوسطة المؤهلة من خلال خطة ضمان تمويل، كما سيوفر مجموعة من المزايا الحصرية لأعضاء الصندوق من ضمنها: السماح بالحد الأدنى من الرصيد لفتح الحساب، وخدمة إعداد اتصال لاسلكي (واي فاي) محمي، وإتاحة الوصول إلى السوق، وتعيين مدير علاقات مصرفية مخصص، والاستفادة من خدمات وحلول بنكية ابتكارية عديدة؛ كما سيحظى الأعضاء أيضاً بأسعار ورسوم مخفضة، وعمليات معالجة أسرع بحماية أكبر.

حلول مصرفية رقمية 

وقالت الرئيسة التنفيذية في صندوق خليفة علياء المزروعي إن الصندوق يواصل سعيه لاستكشاف فرص شراكات جديدة توفر أحدث الحلول والأدوات التكنولوجية التي من شأنها دعم نجاح المشاريع الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات، من خلال تسهيل إدارة وتنفيذ عملياتها بفعالية. 
وأضافت أن الشراكة مع بنك المارية توفر لأعضاء "صندوق خليفة" حلولاً مصرفية رقمية مبتكرة، وتوفر لهم فرصاً لتمويل مشاريعهم وتدعم تطورها وتحسن فعالية عملياتها المالية والبنكية وتجعلها أكثر أماناً، وعبّرت عن تطلعها من خلال التعاون مع بنك المارية/ إلى دعم نمو المشاريع الصغيرة والمتوسطة الذي يساهم في ازدهار بيئة ريادة الأعمال في دولة الإمارات وتقدمها. 
من جهته، قال الرئيس التنفيذي لبنك المارية المحلي محمد وسيم خياطة إن البنك ومن خلال الشراكة مع "صندوق خليفة" يواصل التزامه بتلبية احتياجات رواد الأعمال الإماراتيين أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، عن طريق تقديم حلول رقمية مالية ذكية وابتكارية وملائمة، مما يساهم في تعزيز ازدهار الاقتصاد في إمارة أبوظبي.