Lincoln Nautilus في المنطقة بداية 2024

  • 2023-04-25
  • 07:30

Lincoln Nautilus في المنطقة بداية 2024

أعلنت "لينكون" عن طرح أحدث سياراتها الرياضية المتوسطة الحجم، والمتعددة الاستخدامات، "نوتيلوس" في أسواق المنطقة في بداية العام 2024، بتصميمها الأنيق وتجهيزاتها المتطورة، وطابعها الشبابي.

وتوفر السيارة مجموعة نقل حركة هجينة، مع التجهيزات المتصلة الجديدة بما فيها نظام "Lincoln BlueCruise 1.2" بميزة القيادة على الطرقات السريعة من دون استخدام اليدين، ومقصورة داخلية هادئة، ومتطورة وأنيقة، تحتوي على نظام Lincoln Embrace الجديد، حيث تتدفق الإضاءة المحيطة في الأبواب الأمامية والخلفية. وتتيح عجلة القيادة المسطحة من الأعلى للعملاء مدى رؤية أفضل، ما يعطي شعوراً بالانفتاح والحرية.

وتتيح "نوتيلوس" للعملاء تخصيص شاشة اللمس المركزية لتلبية احتياجاتهم، في حين تنظم "Lincoln Rejuvenate" التجارب الحسية الخاصة كالإضاءة والصور المرئية للشاشة والتفضيلات الشخصية مثل وضع الجلوس وخيارات التدليك، مع ميزة ملطف الجو الرقمي للمقصورة مع ثلاث عبوات عطرية موجودة في مسند الذراع الأوسط. وسيتمكن العملاء أيضاً من استخدام مزايا تطبيقات "Android Auto" و"Apple CarPlay" من خلال الاتصالات اللاسلكية.

وتتميز "نوتيلوس" بتصميمها الخارجي الديناميكي والجريء، مع مصابيح أمامية بتقنية LED، ومصابيح أمامية H2 Pixel، إضافة إلى المصابيح الخلفية بتقنية LED المتحركة. وتبرز الإضاءة المميزة من نجمة لينكون المضاءة إلى شريط الإضاءة الأمامي الكامل، كما يبرز الشبك الأمامي الجديد والمصنوع يدوياً بتفاصيله المميزة.

ستوفر "نوتيلوس" الجديدة كلياً للعملاء خيارين من المحركات، ويأتي المحرك القياسي رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر يولد قوة تصل إلى 250 حصاناً وعزم دوران 275 رطل-قدم، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. وستتوفر "نوتيلوس" بمحركٍ هجين سعة 2.0 لتر، مزود بشاحن توربيني (HEV)، يولد قوة تصل إلى 310 أحصنة، مع ناقل حركة أوتوماتيكي ومحرك كهربائي باستطاعة 100 كيلوواط.

وتم تجهيز "نوتيلوس" بنظام تعليق متكيف ومجموعة من المستشعرات التي تراقب باستمرار حركة السيارة وحركة الأجسام والتوجيه والتسارع وأنشطة الفرملة، إضافة إلى تجهيزها بخمسة أنماط للقيادة هي العادي، الاقتصادي، الإثارة، الطين والظروف الصعبة.