"بنك Nomo" يُوفر خدماته لعملاء "أبوظبي التجاري" و"الهلال الرقمي"

  • 2023-04-17
  • 09:44

"بنك Nomo" يُوفر خدماته لعملاء "أبوظبي التجاري" و"الهلال الرقمي"

من خلال تطبيقي ADCB – Nomo و Al Hilal – Nomo

وقّع "Nomo Bank" البنك الرقمي لبنك لندن والشرق الأوسط، والتابع لمجموعة "بنك بوبيان"، اتفاقية شراكة جديدة مع "بنك أبوظبي التجاري" و"مصرف الهلال الرقمي" المتوافق مع الشريعة الإسلامية والتابع لمجموعة "بنك أبوظبي التجاري"، لمنح عملائهم المقيمين في دولة الامارات فرص الاستفادة من خدمات وحلول بنك "Nomo" المبتكرة. 

 

 

قد يهمك:

محمد بن سلمان يعلن إتمام نقل 4% من أسهم أرامكو إلى سنابل للاستثمار

 

ADCB – Nomo و Al Hilal – Nomo

 

 

وتتيح هذه الشراكة الرقمية  توفير تجربة مصرفية فريدة لعملاء دولة الامارات يمكنهم من خلالها الاستفادة من خدمات ومنتجات "Nomo" الرقمية بكل سهولة وأمان وذلك من خلال تطبيقي "ADCB-Nomo" و"Al Hilal-Nomo"

 

عادل الماجد: بدأنا أولى خطوات التوسع خليجياً والمستقبل يحمل المزيد  

 

وقال رئيس مجلس إدارة "بنك لندن والشرق الأوسط" والرئيس التنفيذي لمجموعة "بنك بوبيان" عادل عبدالوهاب الماجد:" يسرنا التعاون مع بنك أبو ظبي التجاري ومصرف الهلال الرقمي، كإحدى المؤسسات المصرفية الرائدة في الابتكار والتميز، مشيراً إلى أن هذا التعاون يأتي لتعزز وصول حلول Nomo المصرفية المبتكرة إلى الأسواق العالمية.

 

استراتيجية Nomo التوسعية

 

وأضاف الماجد ان هذه  الشراكة تأتي في إطار استراتيجية Nomo التوسعية، التي تستهدف زيادة عدد العملاء في منطقة الخليج لتزويدهم بأفضل الحلول الرقمية المدعومة بأحدث الابتكارات الرقمية، مع التركيز على استهداف الشرائح المهتمة بالحصول على خدمات ومنتجات معينة كالتمويل العقاري وغيرها. 

وأوضح أنه من خلال تطبيقي"ADCB-Nomo" و"Al Hilal-Nomo"، سيتمكن العملاء المقيمين في دولة الامارات من الاستفادة من سلسلة الخدمات المصرفية الرقمية التي يوفرها Nomo والمتوافقة جميعها مع أحكام الشريعة الإسلامية وكأنهم في المملكة المتحدة.

 

خدمات جديدة 

 

وأوضح أن الفترة الأخيرة، شهدت إطلاق منتجات وخدمات جديدة من Nomo مثل فتح حساب العملات المتعددة في ثوان من خلال تطبيق Nomo والاستفادة من خدمات تحويل أو إرسال الأموال على الفور هذا بالإضافة إلى إمكانية ربطها تلقائياً مع بطاقة Nomo و Apple Pay لاستخدامها عالمياً من دون أي رسوم دولية. 

 

منتج التمويل العقاري

 

أما عن راغبي تملك العقارات السكنية أو الاستثمارية في الممكلة المتحدة، أوضح الماجد أنه يمكنهم الآن الاستفادة من منتج التمويل العقاري وامتلاك عقارات في المملكة المتحدة بعد التقدم بطلب للحصول على تمويل عقاري في غضون دقائق، مؤكداً  أن معظم منتجات Nomo، جرى إطلاقها لتكون بمثابة سلسلة من المنتجات المتكاملة، وبذلك يقدم البنك باقة من الحلول المصرفية المبتكرة مع ضمان أعلى لمستويات الحماية والأمان.

 

علاء عريقات: مواطنو الإمارات والمقيمون يستفيدون من الخدمات بالمملكة المتحدة

 

تسريع وتيرة التحول الرقمي 

 

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك أبوظبي التجاري ورئيس مجلس إدارة مصرف الهلال علاء عريقات إن هذه الشراكة، تأتي في سياق تنفيذ استراتيجية المجموعة الرامية إلى تعزيز النمو من خلال تسريع وتيرة التحول الرقمي والاستمرار في الحفاظ على مكانتها الريادية وتميزها في تقديم تجربة مصرفية اسثنائية للعملاء وتزويدهم بحلول مصرفية رقمية مبتكرة.

وأضاف عريقات:" نقدم اليوم لعملائنا في دولة الامارات باقة من الخدمات الرقمية المبتكرة من خلال التعامل مع Nomo أول بنك إسلامي رقمي عالمي لنوفر من خلالها تجربة مصرفية فريدة تتميز بالسرعة والسهولة وتمكنهم من إدارة حساباتهم والتحكم بها في المملكة المتحدة من دون مغادرة دولة الامارت المتحدة في خطوة تؤكد ريادة مجموعة بنك أبوظبي التجاري في مواكبة أحدث التقنيات المصرفية الرقمية".

وأشار إلى أن كلاً من تطبيق "ADCB-Nomo" و"Al Hilal-Nomo" يساهمان في تزويد عملائنا بالخدمات المصرفية المتوافرة الآن من بنك Nomo لاستثمار ثرواتهم وإدارة مدخراتهم دولياً من خلال خطوات عدة سهلة وبسيطة الاجراءات".

 

 

شون جيلشريست الشراكة تساهم بمواكبة الطلب على حلول Nomo الرقمية


مواكبة الطلب على Nomo

 

أما الرئيس التنفيذي لبنك Nomo شون جيلشريست فأوضح أنه من المعروف أن هناك قاعدة عملاء مميزة وكبيرة من عملاء الشرق الأوسط، ممن يتطلعون للحصول على حلول مصرفية رقمية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، ومن خلال هذه الشراكة يمكن تسخير التجارب والخبرات الواسعة للبنك في المملكة المتحدة"، مشيراً إلى أن هذه الشراكة تساهم في مواكبة الطلب المتزايد على  سلسلة حلول Nomo  الرقمية  لتوفير خدمات مبتكرة وغير مسبوقة للعملاء.


الأقرب للعملاء 

 

وأضاف:" في بنك Nomo نسعى دائماً ان نكون الأقرب إلى عملائنا لجعل الخدمات المصرفية الدولية والاستثمارات في متناولهم للوصول بسهولة معهم إلى تجربة مصرفية ذات مستوى عالمي مدعوم بتقنيات سهلة ومتاحة وقائمة على الابتكار والابداع".

 

نمو متواصل 

 

وأشار إلى أن بنك Nomo منذ انطلاقته يشهد نمواً متواصلاً سواء من حيث عدد العملاء او من حيث الخدمات والمنتجات المصرفية الرقمية المبتكرة التي يطرحها والتي تلقى إقبالاً كبيراً.