الإمارات: "مصرف عجمان" شريك استراتيجي لـ"إثمار الدولية القابضة" خلال عملية طرحها الخاص

  • 2023-04-14
  • 12:41

الإمارات: "مصرف عجمان" شريك استراتيجي لـ"إثمار الدولية القابضة" خلال عملية طرحها الخاص

وقّعت شركة "إي أي اتش - إثمار الدولية القابضة" مع "مصرف عجمان" اتفاقية شراكة استراتيجية وذلك خلال المراحل التحضيرية لإدراج أسهم أولي كشركة مساهمة مدرجة في سوق الأوراق المالية في دولة الإمارات.

 

للاطلاع:

السعودية: إطلاق 4 مناطق اقتصادية خاصة خدمة لتنويع الاقتصاد

 

وتنص الاتفاقية على دخول "مصرف عجمان" كشريك استراتيجي خلال عملية الطرح الخاص، حيث تمثل هذه الشراكة خطوة جديدة في سجل نجاحات وإنجازات الشركتين، والذي يسهم بدوره في تطوير الأسواق المحلية ونمو اقتصاد الدولة بما يتماشى مع رؤية قيادتها في رسم مسار واضح للنمو الاقتصادي المستدام.

 

اقتصاد مرن

 

وفي هذا السياق، قال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة "إي أي اتش – إثمار الدولية القابضة" علي الجبيلي:" إن اقتصاد دولة الإمارات يمثل مركزاً رئيسياً لأنشطة أسواق المال في منطقة الشرق الأوسط، الأمر الذي يتضح من الانتعاش الكبير الذي تشهده الدولة"، مؤكداً على أن اقتصاد الإمارات أظهر مرونة في مواجهة التحديات العالمية، مما أسهم في توجه المستثمرين من جميع أنحاء العالم لإنشاء أعمالهم والاستثمار في اقتصاد آمن وسريع النمو.

قد يهمك:

استثمارات بنوك الامارات تتراجع 12% بسندات الدين و28% بالأسهم

تعزيز الشراكات الفاعلة

 

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لـ"مصرف عجمان" محمد أميري إن المصرف يحظى بفرص استثمارية مهمة من خلال عقد اتفاقية تعاون مشترك مع شركة "إثمار الدولية القابضة"، والتي تأتي ضمن إطار سعيه المتواصل لتعزيز الشراكات الفاعلة التي تعود بالفائدة على جميع المستثمرين لديه.

وأبدى أميري ثقته بأن هذه المبادرة الاستراتيجية التي تؤكد التزام "مصرف عجمان" الدائم بدعم حركة النمو الاقتصادي في دولة الإمارات، ستخدم مصالح المستثمرين لدى المصرف بطريقة مختلفة، مؤكداً التطلع إلى توظيف أفضل ما يمتلكه من خبرات وموارد لما فيه مصلحة جميع الأطراف.