نمو قياسي في مبيعات "فولكس واجن" الشرق الأوسط

  • 2023-04-03
  • 12:48

نمو قياسي في مبيعات "فولكس واجن" الشرق الأوسط

أعلنت "فولكس واجن" الشرق الأوسط عن تحقيق النمو الأعلى في مبيعاتها في الربع الأول من العام 2023، منذ الربع الأول من العام 2015، وسجلت سوق المملكة العربية السعودية، وهي أكبر أسواق العلامة الألمانية في الشرق الأوسط، أعلى نسبة مبيعات شهرية على الإطلاق.

 

للاطلاع:

المصارف السعودية في 2022: نتائج قياسية على خلفية تسارع النمو الاقتصادي

     

    وساهم في نمو المبيعات طرازات "تيرامونت" (الأعلى مبيعاً للعلامة التجارية في المنطقة)، تيغوان (نسبة النمو الأعلى في الربع الأول منذ طرحه في أسواق المنطقة في العام 2008)، بالإضافة إلى طرازات "جولف جي تي أي"، "جولف R"، "تي روك"، و"طوارق".

    المدير التنفيذي لـ "فولكس واجن" الشرق الأوسط فيكتور دالماو قال تعليقاً على هذه النتائج: "واجه قطاع السيارات تحديات كبيرة بسبب نقص أشباه المُوصِلات على مدى السنوات القليلة الماضية، والتي لا تزال مستمرة حتى اليوم في جميع أنحاء العالم، وتمكنا من تحقيق هذه النتائج الكبيرة بفضل تفاني فريقنا وشركائنا في المنطقة، والتي تعكس قوة الطلب على سيارات فولكس واجن في أسواق الشرق الأوسط. وأضاف: "نتطلع للاستمرار في هذا الزخم القوي في الربع الثاني وبقية العام من خلال طرازاتنا التي توفر أعلى مستويات الراحة والأمان والتصميم الأنيق، فضلاً عن تقنيات الاتصال والأنظمة المتطورة".