"الخطوط السعودية" شريك الطيران الرسمي لفريق "آستون مارتن أرامكو كوجنيزانت" لسباقات فورمولا 1 في موسم 2023

  • 2023-03-15
  • 11:15

"الخطوط السعودية" شريك الطيران الرسمي لفريق "آستون مارتن أرامكو كوجنيزانت" لسباقات فورمولا 1 في موسم 2023

أعلنت مجموعة "الخطوط السعودية" عن شراكتها مع فريق "أستون مارتن أرامكو كوجنيزانت" لسباقات "فورمولا 1" لتصبح شريك الطيران الرسمي للفريق في موسم 2023.

 

للاطلاع:

الامارات: انطلاق أولى فعاليات الطريق إلى COP28

 

وقدم الفريق بداية مميزة في عرض مبهر خلال اختبارات ما قبل بداية الموسم، ليشهد بعدها وصول فرناندو ألونسو إلى منصة التتويج في افتتاحية الموسم في البحرين يوم 5 آذار/مارس الحالي، كما يسهم حصول زميله لانس سترول على المركز السادس إلى جانب التعاقد مع "الخطوط السعودية" في توفير فرص كبيرة لفريق "أستون مارتن فورمولا 1" في المستقبل.

وتتيح "الخطوط السعودية" للمشجعين متابعة سباقات موسم "فورمولا 1" لعام 2023، من خلال تخصيص رحلات إلى البحرين وإيطاليا وإسبانيا والمملكة المتحدة والنمسا وهولندا وسنغافورة والولايات المتحدة الأميركية وقطر والإمارات العربية المتحدة.

 

تجارب استثنائية

 

وفي هذا السياق، قال رئيس التسويق في مجموعة "الخطوط السعودية" خالد طاش: "كلنا ثقة بتحقيق شغفنا المشترك في دعم مبادرات الابتكار والاستدامة، وسنعمل سوياً على تقديم تجارب استثنائية لضيوف الخطوط السعودية ومشجعي فريق أستون مارتن أرامكو كوجنيزانت "فورمولا 1" في المملكة وخارجها خلال موسم 2023".

 

إقامة تجارب ومشاريع جديدة

 

 

ومن جانبه، قال المدير العام للشؤون التجارية والتسويق لدى فريق "أستون مارتن أرامكو كوجنيزانت فورمولا 1" جيفرسون سلاك: "تشكل هذه الخطوة تحالفاً استراتيجياً بين قطاعي الطيران و"فورمولا 1"، ونعتزم استكشاف الفرص التي يوفرها هذا التحالف معاً، بالتوازي مع سعينا المستمر لتعزيز حضورنا في قطاع السفر العالمي. ويؤكد هذا التعاون الفرص العالمية غير المسبوقة التي تقدمها سباقات "فورمولا 1" للشركات، كما يسلط الضوء على المكانة التي تتميز بها أستون مارتن بين العلامات النظيرة الراغبة بإقامة شراكات مثمرة، ونتطلع قدماً إلى الموسم الجديد لإقامة تجارب ومشاريع جديدة بالتعاون مع الخطوط السعودية وعملائها".