بنك بوبيان: Google Pay لمستخدمي "أندرويد" و “Wear OS” بالكويت

  • 2023-03-01
  • 19:24

بنك بوبيان: Google Pay لمستخدمي "أندرويد" و “Wear OS” بالكويت

أعلن بنك بوبيان عن توفير خدمة Google Pay لعملائه من مستخدمي أجهزة "أندرويد" و(Wear OS) في دولة الكويت، وذلك في إطار سعيه لتقديم أفضل حلول الدفع الرقمية المتطورة لتشمل جميع عملائه بما يضمن لهم خدمات دفع أكثر تميزاً وشمولية.

 

عبدالله المجحم: بنك بوبيان حريص على توفير حلول الدفع الرقمي المبتكرة كافة 

 

وقال رئيس الخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية الشخصية في بنك بوبيان عبدالله المجحم إن توفير خدمة Google Pay يأتي لجميع العملاء من حاملي مختلف بطاقات السحب الآلي والبطاقات الائتمانية والمسبقة الدفع، مشيراً إلى أنها خطوة تتواكب مع اهتمام البنك لتعزيز حلول الدفع الرقمية المبتكرة وتزويد العملاء بأحدث التقنيات مما يمنح العملاء تجربة مصرفية سلسة وآمنة ومريحة.

مزايا الخدمة 

وتوفر خدمة Google Pay للعملاء إجراء عمليات الدفع بسهولة، حيث يمكنهم بكل بساطة إضافة بطاقات بنك بوبيان للسحب الآلي أو البطاقات الائتمانية أو المسبقة الدفع إلى محفظة Google Wallet الرقمية، ومن ثم يتم فقط تمرير الجهاز بالقرب من جهاز الدفع لتنفيذ المعاملة خلال بضع ثوان.

 

الأمن والخصوصية 

وتتميز خدمة Google Pay في جوهرها بالأمن والخصوصية، عند استخدام العملاء لبطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي من خلال خدمة Google Pay، حيث لا يتم تخزين أرقام البطاقة الفعلية على الجهاز لكن تتم المعاملات باستخدام حساب خاص أو "رمز مميز" خاص بالجهاز يتغير مع كل معاملة دفع وذلك لإضفاء مزيداً من الحماية والأمان.

وتُقبل خدمة Google Pay في المتاجر والمطاعم والكافيهات والفنادق والعديد من الأماكن الأخرى حول العالم باعتبارها طريقة الدفع الأكثر أمناً وخصوصية، والتي تتيح للعملاء استخدام أجهزة أندرويد و Wear OS الخاصة بهم لإجراء عمليات الدفع في المحلات وعبر الإنترنت ومن خلال التطبيقات.

خدمة في 60 دولة

من جانبها، قالت نائب الرئيس والمدير العام لـ Google Wallet جيني تشينج:" تقدم Google Pay خدمة الدفع الرقمي الأكثر سهولة وسرعة وأماناً لمستخدميها في أكثر من 60 دولة حول العالم والتأكد أن جميع معاملاتهم تتم بأعلى المواصفات والمعايير الأمنية.
خدمة Google Pay سوف تتيح لعملاء بوبيان القيام بعمليات الدفع بكل سهولة سواء من داخل التطبيق أو عند الشراء على الإنترنت من دون الحاجة إلى حمل البطاقة أو إنشاء حسابات وإدخال معلومات بطاقات الائتمان في كل مرة.