Ooredoo عُمان: بسام يوسف الإبراهيم رئيساً تنفيذياً

  • 2023-02-28
  • 13:05

Ooredoo عُمان: بسام يوسف الإبراهيم رئيساً تنفيذياً

عيّنت مجموعة Ooredoo بسام يوسف الإبراهيم رئيساً تنفيذياً لشركتها التابعة Ooredoo عُمان اعتباراً من 1 آذار/مارس خلفاً للرئيسة التنفيذية السابقة نور السليطي.

خبرة 20 عاماً 

 

وقبل توليه مهامه الجديدة، كان بسام يوسف الإبراهيم يشغل مهام الرئيس التنفيذي لـOoredoo الجزائر، وهو يتمتع بخبرة مهنية طويلة تمتد لأكثر من 20 عاماً في قطاع الاتصالات وشغل العديد من المهام القيادية داخل المجموعة، كما أنه يشغل عضوية مجلس إدارة Ooredoo تونس. وخلال فترة توليه مهام الرئيس التنفيذي لـOoredoo الجزائر، نجح بسام يوسف الإبراهيم في قيادة الشركة لتجاوز تحديات وآثار الجائحة وتحقيق نجاحات كبيرة، بما في ذلك تنفيذ مشروع كبير لتحديث الشبكة في جميع أنحاء البلاد، ما أدى إلى زيادة كبيرة في قاعدة العملاء ونمو كبير في الإيرادات على أساس سنوي. 


ورئيس تنفيذي بالإنابة للجزائر 

 

وفي السياق نفسه، عينّت Ooredoo الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في Ooredoo الجزائر روني طعمة، رئيساً تنفيذياً بالإنابة للشركة خلال الفترة الحالية خلفاً للرئيس التنفيذي السابق بسام يوسف الإبراهيم حتى تعيين رئيس تنفيذي جديد. 

وسبق لروني طعمة أن انضم إلى مجموعة Ooredoo في العام 2020 كمدير مالي لـOoredoo الجزائر، حيث ساعد على تشكيل قسم للشؤون المالية يمتاز بالمرونة وساهم بشكل كبير في التحول الرقمي للشركة، وهو يتمتع بخبرة طويلة في مجال الاتصالات والتمويل تمتد لنحو 20 عاماً. 

 

النجاح من الجزائر إلى السلطنة

 

وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo عزيز العثمان فخرو: "منذ انضمامه إلى Ooredoo في العام 2013، ساهم بسام يوسف الإبراهيم في تحقيق العديد من الإنجازات المهمة في العديد من المهام العليا التي شغلها، مشيراً إلى أن خبرته المهنية المميزة ستدعم جهوده لتحقيق النجاح في Ooredoo عُمان مستقبلاً.