أكوا باور: رعد السعدي نائباً للرئيس وعضواً منتدباً

  • 2023-02-15
  • 10:08

أكوا باور: رعد السعدي نائباً للرئيس وعضواً منتدباً

عيّن مجلس إدارة أكوا باور رعد بن عصمت السعدي نائباً لرئيس مجلس الإدارة (تنفيذي) وعضواً منتدباً للشركة، خلفاً لنائب الرئيس السابق سنثار يسان بادمانثان الذي أعفي من منصبه مع استمراره كعضو مجلس إدارة تنفيذي. 

كفاءة وخبرة

ويعدّ رعد السعدي من الكفاءات السعودية ذات الخبرات الطويلة، إذ سبق له أن شغل مهام مستشار رئيس مجلس إدارة الشركة، كما إنه يشغل مهام عضوية مجلس إدارة الخطوط الجوية العربية السعودية، والهيئة السعودية العامة للتجارة الخارجية، وشركة "فلاي أديل" والشركة الوطنية للاستثمار في السيارات والنقل.  
كما سبق له أن شغل مواقع قيادية في عدد من الشركات، حيث تولى مهام رئاسة مجلس إدارة شركة مهيل لإدارة المرافق، وشركة مطالبة لتحصيل ديون جهات التمويل. 
وتولى السعدي مهاماً في قيادة في شركات عدة تابعة لمؤسسة عبد اللطيف جميل من بينها رئاسة شركة عبد اللطيف جميل لتمويل العقار، وشركة عبد اللطيف جميل للآليات، ونائب رئيس مجلس إدارة شركة عبد اللطيف جميل العقارية، كما تولى نائب الرئيس لقطاع التنقل في شركة عبد اللطيف جميل، ومشرف على جميع أنشطة التنقل على مستوى العالم علماً أنه بدأ مسيرته في السعودية مع المجموعة في العام 2002.  
وكان السعدي، بدأ مسيرته المهنية في قطاع رأس المال الاستثماري التكنولوجي في وادي السيليكون، وهو حاصل على درجة بكالوريوس العلوم في الإدارة من كلية مينلو أثيرتون بكاليفورنيا، الولايات المتحدة الأميركية.