"The Media Connector" تطلق أعمالها في الإمارات

  • 2022-12-14
  • 11:32

"The Media Connector" تطلق أعمالها في الإمارات

أطلقت شركة "The Media Connector" أعمالها في دولة الإمارات خلال الفصل الرابع من العام 2022، وهي شركة متخصصة في الإعلانات الرقمية (DOOH) وتوفر أحدث التقنيات والخدمات والحلول القابلة للتطوير لمختلف أحجام الشراكات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويترأس الشركة مؤسّسها رفول مطر الذي يمتلك 20 عاماً من الخبرة في مجال الإعلام على الصعيد الإقليمي، وهو أطلق "The Media Connector" لتكون أول منصّة شراء ذاتية الخدمة تمكّن المعلنين من الوصول إلى شاشات "DOOH" في جميع أنحاء دولة الإمارات وقريباً في دول مجلس التعاون الخليجي، ولتخطيط حملاتهم وحجزها في 5 خطوات سهلة باستخدام منصة رقمية واحدة.

بفضل برنامج الإعلانات المبرمجة المتقدم الذي يركز على الجمهور، يمكن للمعلنين استهداف الجمهور الخاص بهم. وبفضل التكنولوجيا التي توفرها شركة "Blis"، ستكون "TMC" قادرة على تحديد أفضل شبكة إعلانية لتعزيز وصول المعلنين إلى أهدافهم، وخصوصاً تمكينهم من تكييف رسائلهم وفق أوقات مختلفة من اليوم وتقديم المحتوى المناسب في الوقت المناسب.

ولتعزيز موقعها، تتعاون "The Media Connector" مع شركة "Blis" العالمية المتخصصة في مجال الذكاء في العالم الحقيقي لتوفير قنوات تسويق شاملة. وبفضل هذه الشراكة الفعالة، يحظى المعلنون بمعلومات متعمقة عن المستهلكين المعرضين لإعلاناتهم الخارجية. وسيتم دعم المسوّقين من خلال قنوات التسويق الشاملة وتمكينهم من إعادة استهداف إعلانهم الخارجي عبر الإنترنت، بالإضافة إلى قياس مدى الارتقاء بالعلامة التجارية ومؤشرات الأداء الرئيسية.

وتتوسع "The Media Connector " بشكل سريع في دولة الإمارات، حيث تخدم نحو 500 شاشة "DOOH" متواجدة في مواقع استراتيجية رئيسية ومتاجر شهيرة، تتراوح بين شاشات داخل المتاجر ومراكز التسوق، وأخرى خارجية في أماكن عامة ووجهات ترفيهية. فيمكن للمعلنين الآن الاستفادة من جدولة مرنة للحملات، وعملية سلسة وسريعة لتأجير الشاشات، وإمكانية تكييف الإعلانات وفق مختلف المواقع.

وفي هذا السياق، قال مؤسس الشركة رفول مطر: "تملأ  The Media Connector فجوات السوق الحالية فتبسط عمليتي تخطيط وشراء إعلانات DOOH فتصبح أسهل وأسرع للمسوقين"، ويضيف:" قمنا ببناء حلولنا من خلال الاستماع عن كثب لعملائنا المحتملين وفهم توقعاتهم من منتجاتنا، ليتمكنوا من الوصول إلى جماهير أوسع وتحقيق نتائج أفضل".