"ميرال" الإماراتية: شعار جديد ومشاريع بأكثر من 13 مليار درهم

  • 2022-10-26
  • 11:00

"ميرال" الإماراتية: شعار جديد ومشاريع بأكثر من 13 مليار درهم

كشفت شركة "ميرال" الإماراتية عن شعارها الجديد وأولى حملاتها الترويجية، والتي تمثّل بداية فصل جديد في مسيرة نموها التي تأتي توازياً مع سعيها المستمر لتعزيز مكانتها الرائدة في مجال الاستجمام والترفيه والسياحة في المنطقة.

وأعلنت "ميرال"، التي تُعد إحدى أبرز الجهات الداعمة لتسريع وتيرة التنوع الاقتصادي في أبوظبي، عن مجموعة من المشاريع قيد الإنشاء بقيمة تتجاوز 13 مليار درهم تنتشر في جزيرة ياس وباقي أنحاء أبوظبي، كما تسعى "ميرال" للإعلان عن 3 مشاريع جديدة قريباً.

وتتولى "ميرال" تصميم وبناء وتطوير وتشغيل وإدارة مجموعة من الوجهات والتجارب الغامرة التي تستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم وتمنحهم أوقاتاً لا تُنسى، بالإضافة إلى تسريع وتيرة التنوع الاقتصادي في الإمارة. وقد أصبحت الشركة من خلال مسيرة نجاحها وسجلها الحافل تتمتع بحضور متميز كشريك موثوق به في القطاع، كما وفرت ثلاثة آلاف فرصة عمل في قطاع الترفيه والسياحة.

وتم الكشف عن الشعار الجديد خلال فعالية داخلية شملت إطلاق محاكاة للحملة الجديدة ضمن عالم الميتافيرس، بالإضافة إلى الكشف عن الهوية الجديدة لشركات "ميرال"، مع التركيز على قيم التطور والالتزام والبهجة.

واستلهمت "ميرال" شعارها الجديد من مفهومي الارتباط والإثراء، حيث تعمل مع موظفيها وشركائها لتحقيق هدف واحد يتمثّل في ضمان ارتباط الناس مع تجارب "ميرال" ووجهاتها.

ويسهم هذا الارتباط في التعزيز من الشعور بالفخر والانتماء، ويمنحهم ذكريات تعيش معهم طويلاً. وتمثل الخطوط الثلاثة في الشعار الجديد ركائز "ميرال" الأساسية الثلاث، وهي الفرد والتزام وشغف موظفي "ميرال" بتحويل الأفكار إلى مشاريع حقيقية وتجارب مميزة، بالإضافة إلى تسليط الضوء على جهودها في مساندة وتطوير موظفيها، وكيف تساهم تجارب ووجهات "ميرال" بشكل إيجابي في تنمية المجتمع، والبيئة وأهمية الحفاظ عليها من خلال مراعاة الأثر البيئي لجميع وجهات وتجارب "ميرال". ويضم تصميم الشعار الجديد عناصر الصفر والواحد الرقمية، والتي تعكس التزام "ميرال" بالاعتماد على البيانات وأحدث التقنيات التي تتيح لها فهم احتياجات الضيوف بشكل أعمق، وبالتالي توفير تجارب مخصصة لهم.

وأعلنت "ميرال" عن أسماء الشركات الفرعية الثلاث التابعة لها تحت مظلة الشعار الجديد وهي: "ميرال دستينيشنز"، المعروفة سابقاً بـ"إكسبيرينس هب"، و"ميرال إكسبيرينسز"، المعروفة سابقاً بـ"فرح إكسبيرينس"، و"ياس لإدارة الأصول". وتتولى "ميرال إكسبيرينسز" تشغيل مجموعة متنوعة من التجارب ومرافق الجذب الغامرة العالمية المستوى والحائزة على العديد من الجوائز، بينما تقدم "ميرال دستينيشنز" العديد من الوجهات الفريدة من نوعها، وتتولى "ياس لإدارة الأصول" تشغيل وإدارة محفظة من الوجهات المتميزة في جزيرة ياس.

كما تعتزم "ميرال" تطوير وإنجاز المزيد من المشاريع الضخمة في مختلف أنحاء أبوظبي، في مقدمها "سي وورلد أبوظبي"، الجيل الجديد من المدن الترفيهية للأحياء البحرية المقرر افتتاحه العام 2023 في جزيرة ياس، بالإضافة إلى "تيم لاب فينومينا أبوظبي" ومتحف "التاريخ الطبيعي أبوظبي"، اللذين بدأت "ميرال" بتطويرهما خلال هذا العام في جزيرة السعديات. وتواصل "ميرال" مهمتها في تطوير جزيرة ياس والإشراف عليها، فضلاً عن متابعة استراتيجية الوجهة الخاصة بجزيرة السعديات وتوفير عروض فريدة ومتكاملة في مختلف أنحاء أبوظبي.

وانطلاقاً من منهجيتها المتقدمة والفعالة التي تركّز على توفير تجارب مميزة لجميع الضيوف في المقام الأول، تركز استراتيجية "ميرال" للأعوام الخمسة المقبلة على تعزيز نمو جزيرة ياس وتطويرها باعتبارها أبرز وجهاتها وأكثرها تميزاً، فضلاً عن توفير المزيد من الوجهات والمرافق الترفيهية الجديدة التي توفر قيمةً مستدامةً وتساهم في تنويع اقتصاد العاصمة الإماراتية.

المبارك: نلتزم بتقديم قيمة مستدامة عبر مشاريعنا

وفي هذا السياق، قال رئيس مجلس إدارة "ميرال" محمد خليفة المبارك: "تلتزم ميرال بتقديم قيمة مستدامة وطويلة الأمد عبر مشاريعها التي تسهم في تعزيز مكانة أبوظبي العالمية في قطاع السياحة، كما تسعى إلى تحقيق المزيد من الإنجازات الاستثنائية في عقدها الجديد من خلال توفير وجهات مميزة ومتكاملة، ما يعكس التزامها بالارتقاء بقطاع السياحة في أبوظبي ودعم نموه".

الزعابي: الشعار الجديد يعكس جهودنا لتطوير قطاع الترفيه والسياحة في أبوظبي

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لـ"ميرال" محمد عبد الله الزعابي: "يعكس الشعار الجديد جهودنا الدائمة في ميرال لتطوير قطاع الترفيه والسياحة في العاصمة الإماراتية والمساهمة في دعم النمو الاقتصادي لأبوظبي. وتسلط هذه الخطوة الضوء على التزامنا بإعادة ابتكار تجارب الزوار الشاملة وتطويرها، لنمنح زوارنا من داخل الدولة وخارجها أوقاتاً لا تُنسى، كما نسعى من خلال شعارنا الجديد إلى تعزيز مكانة وجهاتنا كأفضل الخيارات في قطاع الاستجمام والترفيه والسياحة عالمياً".