MONTBLANC تطلق مجموعة جديدة من المنتجات الجلدية الفاخرة

  • 2022-09-19
  • 18:37

MONTBLANC تطلق مجموعة جديدة من المنتجات الجلدية الفاخرة

ترتقي تشكيلة Montblanc Meisterstück الجلدية الفاخرة من مون بلان Montblanc إلى مستوى متميّز مع طرح تشكيلة Meisterstück Selection المصغّرة والمتناسقة، وهي مجموعة متنوعة من الحقائب والأكسسوارات الأنيقة المصنوعة من جلد التمساح بنقش بارز، ومستوحاة من أداة الكتابة Meisterstück.

وتشمل التصاميم سحّابات بشكل سن القلم من البلاديوم العتيق، وتفاصيل جلدية حيث يتم تثبيت المقابض والأحزمة على الحقيبة بشكل سن القلم وحاملة مفاتيح جلدية على حقيبة الدوفل.

تتوفر الحقائب الجديدة بثلاثة أحجام مختلفة. وتعتبر حقيبة الدوفل الكبيرة رفيقاً مثالياً لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، في حين أن حقيبة الدوفل المتوسطة الحجم تضفي لمسات من الرقي عند زيارة صالة الألعاب الرياضية، أو خلال جولة نهارية في أنحاء المدينة. أما الحقيبة الصغيرة "ميني دوفل"، فهي من الأكسسوارات الأنيقة التي تنسجم مع أي مناسبة، بالإضافة إلى حاملة مستندات فاخرة وعملية بكل ما تحمل الكلمة من معنى. وتكتمل أي إطلالة راقية وأنيقة من دون جهد كبير مع شنطة الكتف، وحافظة مع مقبض لليد، وحقيبة صغيرة، وجميعها بأشكال متجددة ومميزة.

كما تكتمل المجموعة مع قطع جلدية صغيرة بالألوان الأسود والرمادي والأخضر الداكن، وتضم حافظة تتسع لـ 8 بطاقات ائتمانية مع مقبض لليد، ومحفظة تتسع لـ 6 بطاقات ائتمانية، وحاملة بطاقات أعمال، وكذلك حزام مع مشبك بشكل حدوة الحصان.