مستشفيات الضمان الصحي: فرح الشيخ مديرة "سلسلة التوريد"

  • 2022-09-14
  • 13:40

مستشفيات الضمان الصحي: فرح الشيخ مديرة "سلسلة التوريد"

عيّنت شركة مستشفيات الضمان الصحي (ضمان) الكويتية فرح الشيخ مديراً لإدارة سلسلة التوريد، وذلك في سياق استراتيجيتها الهادفة لتعزيز دورها وتطور أعمالها ودعم مواردها البشرية، قبيل تشغيل منظومة عملها في الفترة المقبلة.

وتتمتع فرح الشيخ بخبرة لأكثر من 13 عاماً في مجال المشتريات وسلاسل التوريد على المستوى المحلي والإقليمي كونتها من خلال العمل مع كبرى الشركات الدولية والمحلية، وهي حاصلة على ماجستير في التجارة والتمويل. 

وقالت الشيخ إن الشركة تركز جهودها على استكمال الاستعدادات لافتتاح مستشفيات الضمان، مشيرة إلى أن لإدارة سلسلة التوريد دوراً مهماً وأساسياً في تأهيل الشركات والتعاقد معها على الخدمات والمعدات اللازمة لتشغيل المستشفيات.

وأوضحت أن الشركة في طور الانتهاء من التعاقد مع عدد من الشركات الكبرى لتوفير المستلزمات الطبية من أدوية ومستهلكات وأجهزة أشعة وعقود خدمات الدعم من خدمات النظافة والتغذية وسكن ومواصلات الطاقم التمريضي، إضافة إلى أحدث معدات المختبرات والأجهزة الطبية وغيرها. 


3 مستشفيات و12 مركزاً صحياً  

وتواصل الشركة تطوير مشاريعها التي تتضمن 3 مستشفيات و 12 مركزاً للرعاية الصحية الأولية، حيث تقوم باستقبال المرضى حالياً في مراكز حولي والضجيج والفروانية والجهراء ضمن عمليات التشغيل التجاري كمرحلة عملية وتحضيرية.

ومن المقرر أن تفتتح "ضمان" مستشفى الجهراء والأحمدي في نهاية العام الجاري، حيث ستتولى تقديم خدمات التأمين الصحي لما يتجاوز 1.8 مليون مستفيد من الوافدين العاملين في القطاع الخاص وعائلاتهم، حسب ما ينص عليه القانون، بالإضافة إلى تقديم الخدمات الخاصة لمن لا يشملهم القانون.