ساعة جديدة من MONTBLANC للساعيات خلف النجوم

  • 2022-09-14
  • 07:28

ساعة جديدة من MONTBLANC للساعيات خلف النجوم

تتوجه ساعات Montblanc الجديدة Bohème Day & night 30mm إلى النساء اللواتي يسعين خلف النجوم ويمتزن بثقتهن، وإبداعهن، وأحلامهن اللا محدودة.

زوّدت الساعة بحركة ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة مع مؤشر النهار والليل معيار MB 24.20، بإحتياطي طاقة مدته 56 ساعة تقريباً، مع عرض الساعة، والدقيقة والثانية وسط الساعة، وفتحة للتاريخ عند الساعة السادسة وعرض النهار والليل.

علبتها من الفولاذ المصقول بقطر 30 ملم مع سوار قابلة للتبديل من جلد العجل الأزرق أو الأبيض بطبعة التمساح. زجاجها مقبب من الكريستال الصفيري المقاوم للخدش والجهة الخلفية من الفولاذ تتخلله صفيحة من الكريستال الصفيري. تاجها من الفولاذ المصقول مع شعار العلامة من عرق اللؤلؤ.

ميناؤها من عرق اللؤلؤ الأبيض مع أرقام عربية مطلية بالذهب الزهري ومؤشرات للساعات من الألماس ونقاط بلون الذهب الزهري للدقائق، وقرص نهار وليل مع ظلال مزخرفة زرقاء اللون، وقمر ونجوم بلون الفضة، والشمس في أعلى عقرب الساعة وشعار العلامة على ثقل وزن عقرب الثواني.

تتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 30 متراً، وهي حائزة على شهادة اختبار الجودة 500H من Montblanc.

تتوفر الساعة كذلك مع سوار من الفولاذ المصقول وبنسخة من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً مع سوار قابلة للتبديل من جلد العجل الأزرق أو الأبيض بطبعة التمساح أو سوار من الفولاذ.