BVLGARI تقدم باقة متنوعة من الإصدارات في معرض أيام جنيف للساعات

  • 2022-09-12
  • 10:41

BVLGARI تقدم باقة متنوعة من الإصدارات في معرض أيام جنيف للساعات

قدمت دار Bvlgari خلال معرض أيام جنيف للساعات، باقة من الإصدارات الجديدة للرجال والسيدات.

وتألق إصدار Octo Finissimo Chronograph GMT Automatic بإطلالته الأنيقة التي تجمع بين العلبة الرقيقة المصنوعة من الذهب الزهري غير المصقول مع سوار بنية من جلد التمساح والميناء المطلي باللون البني بديكور أشعة مع مؤشرات مثبتة من الذهب الزهري مع مادة سوبرلومينوفا وعقارب معبأة بمادة سوبرلومينوفا.

تحتضن الساعة حركة كرونوغراف ومنطقة زمنية ثانية من صنع الدار أوتوماتيكية التعبئة مع ثوان صغيرة معيار BVL 318، بإحتياطي طاقة مدته 55 ساعة وآلية ضبط منطقة التوقيت المحلي بواسطة زر دفع عند مؤشر الساعة التاسعة.

علبتها بقطر 43 ملم والجهة الخلفية للعلبة شفافة مع تاج من الذهب الزهري مرصع بالسيراميك الأسود، تبقى الساعة الجديدة أرق كرونوغراف ميكانيكي في العالم لغاية الآن، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 100 متر.

ثلاث مجموعات خاصة 

ثلاث مجموعات محدودة مصنوعة من الألمنيوم مكونة كل واحدة منها من 1000 قطعة فقط طرحتها الدار بالتعاون مع ثلاثة شركاء، ويمتاز كل إصدار منها بفرادته من خلال اللون، والأسلوب والوظائف.

تبرز ضمن هذه المجموعة، ساعة Bvlgari Aluminium Sorayama Special Edition التي تعكس الخيال والميل إلى التفاصيل لدى الفنان الياباني الواقعي سوراياما.

زوّدت الساعة بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة معيار BVL 192، بإحتياطي طاقة مدته 42 ساعة وتقدم وظائف الساعات، والدقائق، والثواني والتاريخ.

علبتها من الألمنيوم بقطر 40 ملم مع سوار من المطاط مع وصلات من الألمنيوم وقفل دبوس من الألمنيوم. الجهة الخلفية للعلبة من التيتانيوم مع طلاء DLC ونقش لشعار Sorayama مع إطار من المطاط وتاج من التيتانيوم مع طلاء DLC.

ميناؤها مزين بحفر باللايزر مع مؤشرات للساعات مطلية بمادة سوبرلومينوفا ونافذة للتاريخ عند مؤشر الثالثة.

تتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 100 متر.

"الأفعى السوادء"

تظهر ساعة Serpenti Seduttori الجديدة مكتسية الأسود. ويتناغم إطارها المصنوع من الذهب الزهري مع الجانب الأسود للساعة. تقدمها الدار بنسختين إما كلاسيكية أو بنسخة مرصعة بـ 38 ألماسة دائرية.

علبتها من الفولاذ المعالج بمادة DLC سوداء اللون بقطر 33 ملم، مع إطار من الذهب الزهري مرصع بـ38 ألماسة بريانت وتاج مرصع بقطعة سيراميك بتقطيع كابوشون وسوار من الفولاذ المعالج بمادة DLC سوداء اللون وقفل قابل للطي.

ميناؤها مطلي بالأسود، وهي تحتضن حركة كوارتز بوظيفتي الساعات والدقائق.

تتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية 30 متراً.