"ألفا لخدمات الطيران" الإماراتية توقع اتفاقية امتياز لـ10 سنوات مع مطار رأس الخيمة الدولي

  • 2022-09-08
  • 10:00

"ألفا لخدمات الطيران" الإماراتية توقع اتفاقية امتياز لـ10 سنوات مع مطار رأس الخيمة الدولي

وقّعت شركة "ألفا لخدمات الطيران" المتخصصة في تقديم خدمات التموين والتجزئة والضيافة في الإمارات، اتفاقية امتياز لمدة 10 سنوات مع مطار رأس الخيمة الدولي لتوسيع عملياتها.

وتتضمن الاتفاقية قيام "ألفا" بالاستثمار في البنية التحتية وتقديم خدمات تموين الطائرات لأكثر من 10 شركات خطوط جوية تعمل عبر المطار.

وفي هذا السياق، قال رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة ومطار رأس الخيمة الدولي الشيخ سالم بن سلطان القاسمي: "نتطلع من خلال شراكتنا مع ألفا إلى تعزيز خدمات التموين ورفع مستوى تجربة الركاب في مطار رأس الخيمة الدولي بالإضافة إلى استكشاف العديد من الفرص المتاحة لتطوير الأعمال".

بدوره، رحّب المدير التنفيذي لمطار رأس الخيمة الدولي أتاناسيوس تيتونيس بالشراكة الجديدة الطويلة الأمد مع شركة "ألفا لخدمات الطيران"، وقال: "نواصل في مطار رأس الخيمة الدولي تحسين تجربة العملاء في مجال الأطعمة والمشروبات بالإضافة إلى تقديم الوجبات في الصالة الخاصة وعلى الطائرات، ونرى في هذه الشراكة خطوة مهمة خصوصاً مع بدء رحلتنا نحو التحول إلى مطار يركز على اجتذاب حركة السياحة".

من جهته، أعرب المدير العام لشركة "ألفا" مارك ويلان عن فخره بنيل ثقة مطار رأس الخيمة وتطلع إلى المساهمة في نجاحه ونموه خلال العقد المقبل وسيضمن الإستثمار والخبرة الواسعة للمسافرين من وإلى رأس الخيمة.

تجدر الإشارة إلى أن شركة "ألفا لخدمات الطيران" تُدار من قبل "دناتا" منذ العام 2010 ووسعت الشركة خلال السنوات القليلة الماضية عملياتها بشكل كبير وتقدم حالياً خدمات تموين عالية الجودة للعملاء بما فيهم أكثر من 30 شركة خطوط جوية من منشآتها الحديثة بالقرب من مطار الشارقة الدولي.