اتفاقية بين "بريد الإمارات" و"فينتك هايف" لدعم انطلاق الجولة الأولى لبرنامج مسرّع التكنولوجيا المالية

  • 2022-08-18
  • 11:00

اتفاقية بين "بريد الإمارات" و"فينتك هايف" لدعم انطلاق الجولة الأولى لبرنامج مسرّع التكنولوجيا المالية

وقّعت "مجموعة بريد الإمارات" اتفاقية استراتيجية مع "فينتك هايف" التابع لـ"مركز دبي المالي العالمي"، وهو أول وأكبر مسرّع للأعمال ضمن قطاع التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، وذلك دعماً لانطلاق الجولة الأولى لبرنامج مسرع التكنولوجيا المالية هذا العام.

ووقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة بريد الإمارات" عبدالله محمد الأشرم ونائب الرئيس التنفيذي لـ "فينتك هايف" رجاء المزروعي، لتكون بموجبها "مجموعة بريد الإمارات" الشريك اللوجيستي للبرنامج.

وتأتي مشاركة المجموعة كشريك لوجيستي في برنامج مسرع التكنولوجيا المالية تحقيقاً لرؤيتها الرامية إلى تسهيل الوصول إلى الحلول التكنولوجية المبتكرة للارتقاء بتجربة المتعاملين.

الأشرم: الشراكة تأتي في إطار السعي لمواكبة التوجُّه العالمي المتسارع نحو تبني التكنولوجيا

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة بريد الإمارات" عبدالله محمد الأشرم إن الشراكة تأتي في إطار السعي لمواكبة التوجُّه العالمي المتسارع نحو تبني التكنولوجيا، وتطوير التعاون مع الشركات الناشئة في قطاع التكنولوجيا المالية، والتي تمتاز بمرونتها وكفاءتها في تقديم الحلول المبتكرة لمواجهة التحديات السائدة، معرباً عن التطلع قُدماً للعمل مع شركات التكنولوجيا المالية الناشئة في المنطقة ودعم نموها، تماشياً مع الاستراتيجية التنموية والاستثمارية للمجموعة.

المزروعي: البرنامج يلعب دوراً مهماً في بناء مستقبل قطاع الخدمات المالية

من جانبها، قالت نائب الرئيس التنفيذي لـ "فينتك هايف" رجاء المزروعي إن برنامج مسرّع التكنولوجيا المالية من "فينتك هايف" يلعب دوراً مهماً في بناء مستقبل قطاع الخدمات المالية، إذ يعتبر أول وأكبر مسرّع للأعمال ضمن قطاع التكنولوجيا المالية في المنطقة، ويشكل منصةً تجمع أهم الشركات الناشئة وتتيح فرص الشراكة والاستفادة من توصيات خبراء القطاع، مؤكدة ان الشراكة مع "مجموعة بريد الإمارات"، لمساعدتهم على  تجسيد أفكارهم المبتكرة وترك بصمتهم الإيجابية على القطاع.