شراكة إستراتيجية بين MENA Newswire و Dailyhunt

  • 2022-07-28
  • 11:22

شراكة إستراتيجية بين MENA Newswire و Dailyhunt

أبرمت شركة مينا نيوزواير MENA Newswire الإماراتية شراكة إستراتيجية مع شركة Dailyhunt، المنصة رقم واحد في الهند لتقديم محتوى الأخبار باللغات المحلية، والمملوكة من شركة VerSe Innovation.

وتمتد هذه الشراكة الإستراتيجية مع MENA Newswire، الشركة الإماراتية الناشئة والمتخصصة في مجال تكنولوجيا الإعلام وإعادة تشكيل مستقبل توزيع المحتوى على مستوى منطقة الشرق الأوسط، لسنوات عدة. وأطلقت شركة VerSe Innovation، التي تقدر قيمتها السوقية الحالية بـ 5 مليارات دولار، عروضها لتطبيق Dailyhunt في دول المنطقة بما في ذلك الإمارات، والسعودية، والبحرين، وعمان، وقطر والكويت.

وبموجب الشراكة مع MENA Newswire يمكن لتطبيق Dailyhunt تقديم محتوى يغطي أنواع الأخبار كافة، باستخدام تخصصات البرمجيات كخدمة "ساس SaaS" الخاصة بـ MENA Newswire، وقد قامت Dailyhunt بتضمين ما مجموعه 181 ناشراً إخبارياً في التطبيق. وسيتوفر المحتوى من MENA Newswire باللغتين العربية والإنجليزية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، والعراق، وسوريا، والأردن وفلسطين.

الشريك المؤسس لشركة VerSe Innovation أومانج بيدي نوّه بالشراكة مع MENA Newswire "والتي تأتي في إطار توسيع عروضنا عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا"، وقال إن "MENA Newswire  هي أول مزود محلي لمحتوى الإنترنت باستخدام SaaS في المنطقة، لذلك فهي الشريك الأمثل لنا. كما تتماشى هذه الشراكة الإستراتيجية مع رؤيتنا المتمثلة في دخول أسواق المنطقة وتعزيز الإمكانات التي لم يتم تلبيتها في سوق الشرق الأوسط، وهذا بدوره سيساهم في تحقيق فرص النمو غير المستغلة لـ MENA Newswire في المنطقة".

وأشارت الشريكة المؤسسة ورئيسة مجلس إدارة MENA Newswire هبة الله المنصوري إلى أنه: "من خلال تطبيق Dailyhunt القائم على تقنيات الذكاء الاصطناعي وخوارزميات البيانات والتعلم الآلي المتقدمة، تشهد جميع المواقع الشريكة والمنضمة إلى MENA Newswire زيادة في عدد الزوار وتحقق مزيداً من الإيرادات، وهو ما يعدّ تغييراً هائلاً في قواعد اللعبة في المنطقة. ونتطلع من هذه الشراكة الاستراتيجية تعزيز دور التكنولوجيا وزيادة فرص النمو للمواقع الإقليمية الشريكة والاستفادة من حجم مواقعها الإخبارية بالإضافة إلى إيصال المحتوى العالي الجودة لأكبر عدد من المستخدمين".