"الخدمات المالية العربية" تتوسع نحو مصر وتعيّن رئيساً تنفيذياً

  • 2022-07-20
  • 08:45

"الخدمات المالية العربية" تتوسع نحو مصر وتعيّن رئيساً تنفيذياً

افتتحت شركة "الخدمات المالية العربية" (AFS) مقرّها الجديد في مصر، في سياق خططها لتوسيع أعمالها في مجال المدفوعات الإلكترونية هناك، حيث ستوفر حلول الدفع والابتكار التكنولوجي للشركات والتجار والمؤسسات المالية. وفي السياق نفسه، عيّن مجلس إدارة "AFS" توفيق محمود، في مهام الرئيس التنفيذي للمقر الجديد.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "الخدمات المالية العربية" (AFS) سامر سليمان إن النمو غير المسبوق في السوق المصري على مدى السنوات الماضية، وفر فرصاً في مجال المدفوعات الإلكترونية للتوسع. 

وأضاف أن التوسع نحو أسواق جديدة، يعدّ الخطوة الأولى في استراتيجية النمو التي تعتمدها الشركة، مشيراً إلى أن الشركة تركز في السياق نفسه على جودة الخدمات المقدمة للعملاء وتسهيل إجراء وإتمام المعاملات من قبلهم.

وأوضح أن التواجد في مصر يعكس أهمية هذه السوق وإمكاناتها المتعددة، كما يتماشى مع رؤية الشركة وطموحها لتصبح جهة رئيسية لتحويل المعاملات والمدفوعات الرقمية عبر منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. 

الرئيس التنفيذي الجديد 

هذا، وتعول شركة "الخدمات المالية العربية" (AFS) على الخبرات الطويلة والسجل الناجح للرئيس التنفيذي الجديد المعين في مصر توفيق محمود. وسيكون مسؤولاً عن قيادة استراتيجية الشركة في مصر، وتنمية الفريق ودعم نمو وتوسيع نطاق العملاء التجاريين في جميع القطاعات في أنحاء مصر.

وأوضح توفيق محمود أن التركيز سيكون على توفير حلول دفع شاملة ومصممة خصيصاً لدعم وخدمة أنواع وأنشطة الأعمال في القطاعات المختلفة التي تعمل في مصر وللاستفادة من ثروة وتعدد المنتجات، والحلول والخدمات التي جلبتها شركة "AFS" إلى سوق المدفوعات الإقليمية.