الخليج للحاسبات الآلية – عُمان: محمود الكردي مديراً عاماً

  • 2022-07-19
  • 12:29

الخليج للحاسبات الآلية – عُمان: محمود الكردي مديراً عاماً

عيّنت شركة الخليج للحاسبات الآلية - عُمان (GBM Oman) محمود الكردي مديراً عاماً لها خلفاً لـ ادي عبود. وسيعمل محمود الكردي في منصبه الجديد يداً بيد مع عملاء شركة الخليج للحاسبات الآلية - عمان، لدعمهم في مسيرة التحول الرقمي. وتأتي هذه الخطوة في سياق سعي الشركة لدعم البرنامج الوطني للاقتصاد الرقمي الذي يهدف لإنشاء منظومة ممكّنة للاقتصاد المبني على المعرفة في سلطنة عمان.

 

خبرة 30 عاماً 

ويتمتع محمود الكردي بخبرة في قطاع تكنولوجيا المعلومات تزيد على 30 عاماً من خلال مسيرة مهنية في دول متعددة حول العالم، حيث شغل العديد من المناصب القيادية في مجال مبيعات النظم والبيانات الضخمة والتحليلات في شركة IBM الشرق الأوسط وأفريقيا. ويحمل الكردي درجة الماجستير من كلية ماستريخت للإدارة في هولندا وشهادة البكالوريوس في الهندسة. 
وقال المدير العام الجديد محمود الكردي:" سأستغل تجربتي في هذا القطاع للعمل على تحقيق رؤية الشركة في تعزيز المرونة الرقمية في السلطنة بما يساهم في تحقيق رؤية عُمان 2040 والبرنامج الوطني للإقتصاد الرقمي. وسينصب تركيزنا بشكل خاص على حلول السحابة الهجينة والذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني، الأمر الذي سيساعد على تسريع التحول الرقمي في السلطنة".