كامكو انفست: الشيخ طلال العلي رئيساً لمجلس الإدارة

  • 2022-07-18
  • 08:52

كامكو انفست: الشيخ طلال العلي رئيساً لمجلس الإدارة

أعلنت كامكو إنفست، عن إعادة تشكيل مجلس إدارتها حيث تمت تزكية الشيخ طلال علي عبدالله الجابر الصباح رئيساً لمجلس الإدارة والشيخ عبدالله ناصر صباح الأحمد الصباح نائباً للرئيس.

وتأتي هذه الخطوة بعد تعيين الشيخ طلال عضواً في مجلس الإدارة وانتخاب الشيخ عبدالله رئيساً لمجلس إدارة بنك برقان وبعد الحصول على موافقات الجهات الرقابية المختصة.

وقال رئيس مجلس الإدارة الشيخ طلال علي عبدالله الجابر الصباح،: "أشكر أعضاء مجلس الإدارة على الثقة التي أولوني إياها مؤكداً لهم ولجميع الأطراف الحرص على مواصلة تنفيذ استراتيجية الشركة في نمو أعمالها وتوسيع خدماتها".

وأضاف: "سنستمر في تعزيز سياسات الحوكمة والاستدامة والتعامل بفعالية مع التغيرات والتحديات للاستفادة من الفرص التي تعزز استمرارية الشركة موقعها التنافسي محلياً ودولياً".
 

خبرة 30 عاماً

يتمتع الشيخ طلال بخبرة تزيد على 30 عاماً في القطاعين المالي والاستثماري، تولى خلالها العديد من المناصب القيادية بما فيها عضوية مجالس إدارات شركات مساهمة مدرجة وغير مدرجة، كما إنه يتمتع بمهارات قيادية واستراتيجية ساعدته خلال مسيرته المهنية على طرح مبادرات ناجحة وتأسيس كيانات وتطويرها، منها شركة النوادي القابضة. 


وبإعادة التشكيل، أصبح مجلس إدارة كامكو إنفست يضم كلاً من الشيخ طلال علي عبدالله الجابر الصباح رئيساً لمجلس الإدارة والشيخ عبدالله ناصر صباح الأحمد الصباح نائباً للرئيس وعضوية كل من مسعود محمود جوهر حيات، الشيخة ادانا ناصر صباح الأحمد الصباح وانتصار عبدالرحيم السويدي عضواً مستقلاً.