OMEGA تقدّم في دبي مجموعة ساعاتها للعام 2022

  • 2022-06-22
  • 09:29

OMEGA تقدّم في دبي مجموعة ساعاتها للعام 2022

  • دبي- "أولاً- الاقتصاد والاعمال"

نظّمت دار Omega حدثاً خاصاً في متجرها في دبي مول قدمت خلاله مجموعة ساعاتها الجديدة للعام 2022.

وتتضمن المجموعة الجديدة ساعة Seamaster Ultra Deep بإصدار جديد مكون من سبعة موديلات من مجموعة Ultra Deep تمتاز بمقاومتها للمياه لغاية عمق 45.5 متر. ويتصدّر هذه الموديلات إصدار جريء مصنوع من الزجاج الرملي والتيتانيوم من الدرجة 5، بينما صممت ستة موديلات من هذه المجموعة بسبيكة O-MEGASTEEL، وهي سبيكة عالية الأداء من الفولاذ المضاد للصدأ.

وظهرت ساعة Seamaster Professional Diver 300M مجدداً في مجموعة العام 2022 إلا أنها هذه المرة أكثر جرأة مما سبق بفضل ميناء بنمط الأمواج ودرجة مذهلة من اللون الأخضر. وتمتاز الساعة بقطرها بقياس 42 ملم وبكونها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع إطار دوار باتجاه واحد وحلقة من السيراميك الأخضر المصقول يتخلّله مقياس غوص بتقنية "غراند فو" مع طلاء أبيض.

كذلك تألّقت ساعة Seamaster Diver 300M الجديدة والجميلة ذات الميناء المصنوع من السيراميك الأخضر المصقول بحركتها معيار Co-Axial Master Chronometer Calibre 8800 من Omega.

وتتمحور إصدارات Seamaster Aqua Terra من مجموعة العام 2022 حول الألوان مع باقة من الموانئ الملونة تتابع ركب الانتقال السلس من Aqua إلى Terra. ويمكن لمحبي ساعات العلامة اختيار الطُّرُز الأكبر بقياس 38 ملم، مع موانئ بألوان الأزرق Atlantic Blue والأخضر  Bay Green والحجر الرملي Sandstone والزعفران Saffron والتيراكوتا Terracotta أو نسخ 34 ملم مع موانئ بألوان الأزرق البحري Sea Blue والأخضر Lagoon Green، والحجر الرملي Sandstone والزهري الصدفي Shell Pink والخزامى Lavender.

وتتمتع الموانئ الجديدة والمصنوعة من النحاس بديكور أشعة الشمس في وسطها مع عقارب وأرقام مطلية بالروديوم في طُرُز الـ 38 ملم، وعقارب وأرقام من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً في الإصدارات ذات قياس 34 ملم.

بريق النجوم

بعد إطلاقها لأول مرة العام 1952 ثم إعادة تصميمها في العام 1982، تواصل مجموعة Constellation تألّقها بمزيد من البريق في مجموعة العام الحالي.

وتبرز من بين الإصدارات الجديدة لهذا العام، مجموعة ساعات Constellation 41mm ضمن مجموعة Constellation. وتتمتع جميع نسخ Constellation 41mm بحلقات إطار من السيراميك وموانئ جميلة جديدة بألوان الأبيض والروديوم الرمادي والأخضر المتدرج والبورغوندي.

وتتوفر الساعات بالفولاذ المقاوم للصدأ، والفولاذ المقاوم للصدأ مع الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، والفولاذ المقاوم للصدأ مع ذهب سيدنا Sedna الخاص بالدار عيار 18 قيراطاً. وتأتي إطاراتها المصنوعة من السيراميك بألوان الأزرق اللامع، أو الأسود، أو البني، مع أرقامٍ رومانية منقوشة مطلية بالأبيض أو سيراغولد من Omega، وذلك بحسب الطراز المختار.

كما أدرجت الدار السويسرية مجموعة Constellation Aventurine إلى جانب هذه الإصدارات الاستثنائية بقياس 29 ملم والتي تتمتع بموانئ من حجر الأفينتورين الطبيعي، مما يعني أنه لن يكون هناك قرصان متماثلان، إلى جانب اثني عشر إصداراً جديداً مصنوعاً من الفولاذ المقاوم للصدأ وذهب سيدنا عيار 18 قيراطاً، أو من ذهب سيدنا بالكامل مع موانئ من الأفينتورين الطبيعي الأخضر أو الأحمر أو الأزرق. ويمكن لمحبي ساعات Omega اختيار الإطار إما مرصعاً بالمجوهرات أو منقوشاً بالأرقام الرومانية.

واستُبدل السوار الأحادي الشهير بأساور جلدية ذات ألوان مطابقة للميناء. وتعمل هذه الإصدارات بمعيار Co-Axial Master Chronometer Calibre 8700 أو 8701 بالنسبة إلى الإصدارات المصنوعة من الذهب.

وتكشف إضافات OMEGA الجميلة والجديدة عن ساعة Constellation بقياس 28 ملم والتي تتمتع بجانب أكثر شاعريةً بفضل موانئها الفاتحة والتي تتراوح بين الزهر Blush Rose وزهرة الباتشولي Patchouli Blossom والأزرق السماوي Celestial Blue
والأخضر Green Matcha، كما تظهر الألوان الجديدة على الإطار.

ولإضفاء لمسة إضافية من الباستيل إلى المظهر، طابقت الدار بين ألوان الأرقام الرومانية المنقوشة مع ألوان الميناء. وتتمتع جميع الساعات الأربع بعلبة وسوارٍ من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهي تمتاز بعقارب وأرقام وعناصر مطلية بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وتحتضن جميعها حركة كوارتز معيار 4061.

غزو الفضاء والأرض

على الرغم من أنها صُمِّمت في الأصل لسباقات السيارات، إلا أن  قدر ساعات Speedmaster كان أن تحلّق في الفضاء، لتصبح أول ساعة ارتُديت على سطح القمر وأحد مستلزمات المغامرات على الأرض.

وفي العام 2022، يواصل معيار الكرونوغراف مساره على الطريق الصحيح لكسب جيلٍ جديد من محبي Speedy.

وتعود ساعات Speedmaster ’57 الشهيرة والتي أُطلقت لأول مرة العام 2013 مجدداً في 2022، مع تحديث Master Chronometer وبشكل أنحف. وتتألف المجموعة الجديدة من ثمانية إصدارات جديدة صممت من الفولاذ المقاوم للصدأ، ومدعومةً بمعيار Co-Axial Master Chronometer Calibre 9906 من Omega. وتسمح حركة التعبئة اليدوية باعتماد علبة أنحف للساعة وإطار أدق، مما يمنح ساعات ’57 الجديدة مظهراً مبسطاً. إلى جانب إصدار "الشطيرة" مع الميناء الأسود ومؤشرات الساعة المجوفة والمملوءة بمادة سوبرلومينوفا الكلاسيكية، وثلاثة إصدارات بموانئ PVD بألوان الأزرق والأخضر والبورغوندي الجديد.

وزوّدت جميع إصدارات المجموعة الجديدة بسوارٍ من الفولاذ المقاوم للصدأ أو من الجلد بألوان مطابقة.

وتستمد ساعة Omega الأسطورية في الفضاء ألقها من القمر مع إصدار Speedmaster Moonwatch Moonshine™ Gold. قدمتها الدار للمرة  الأولى العام 2019، وهي تتضمن سبيكةً من الذهب عيار 18 قيراطاً، واستُلهمت من ألق ضوء القمر في عتمة السماء الزرقاء. ويمتاز لون ذهب Moonshine عيار 18 قيراطاً بكونه أكثر شحوباً من الذهب الأصفر التقليدي عيار 18 قيراطاً وبمقاومةً عالية لخفوت اللون والبريق بمرور الزمن.

وفي العام 2022، نقلت الدار أيضاً إلهامها المستمد من القمر إلى المستوى التالي مع طرازين جديدين من Moonshine™ Gold عيار 18 قيراطاً. يمتاز الأول بميناء من ذهب Moonshine عيار 18 قيراطاً وحلقة إطار من السيراميك الأسود وموانئ داخلية وأرقام سوداء. بينما يأتي الثاني بميناء PVD باللون الأخضر وحلقة إطار من السيراميك الأخضر.

ولتوفير خيارات أكثر لمحبي ساعات الدار السويسرية، تقدم Omega طريقتين لتثبيت ساعة Moonshine™ Gold Moonwatch عيار 18 قيراطاً على المعصم: الأولى عبر سوار بلون مطابق أو حزام ذي لونٍ مطابق.

تعمل جميع هذه الساعات بمعيار Co-Axial Master Chronometer 3861 الشهير من Omega.