تعاون بين "اقتصادية عجمان" و"أوراكل" في مجال الحوسبة السحابية

  • 2022-06-20
  • 10:43

تعاون بين "اقتصادية عجمان" و"أوراكل" في مجال الحوسبة السحابية

وقّعت "دائرة المالية في عجمان" اتفاقية تعاون مشترك مع شركة "أوراكل" العالمية للخدمات السحابية المتخصصة في مجال التطبيقات السحابية والبنية التحتية الإلكترونية، لتأسيس نظام إدارة قائم على الحوسبة السحابية الذي يدمج الوظائف المالية المتعلقة بسلسلة التوريد والموارد البشرية في منصة واحدة.

ويأتي توقيع الاتفاقية بحضور المدير العام للدائرة مروان أحمد آل علي في إطار حرص الدائرة على تعزيز التنافسية الاقتصادية لإمارة عجمان والتزامها بتحسين العمليات والخدمات وتعزيز التحول الرقمي للإمارة باستخدام أحدث التطبيقات الذكية.

المدحاني: توقيع الاتفاقية يؤكد جهود الدائرة على تبني مبادرات نوعية تساهم في تحسين جودة وكفاءة العمل

وفي هذا السياق، قال المدير التنفيذي لشؤون الدعم المؤسسي في الدائرة أحمد سالم المدحاني إن توقيع الاتفاقية يؤكد جهود دائرة المالية في عجمان وحرصها على تبني مبادرات نوعية تساهم في تحسين جودة وكفاءة العمل بما يتماشى مع رؤية وتوجيهات القيادة الإماراتية لمواكبة أحدث التطورات والتقنيات الرقمية في العصر الرقمي.

الخاجة: نولي أهمية قصوى للحلول السحابية في مسيرة تحولنا الرقمي

من جانبه، قال مدير إدارة الحسابات الحكومية في الدائرة عبد الغفار الخاجة إن الدائرة تولي أهمية قصوى للحلول السحابية في مسيرة تحولها الرقمي لتلبية متطلبات العمل المتسارعة واحتياجات المستخدمين المتطورة في مختلف الجهات الحكومية بالإمارة.

ميسرا: تطبيقات "أوراكل" السحابية تلبي متطلبات دائرة المالية في عجمان

بدوره، قال نائب الرئيس لتطبيقات الأعمال لدى شركة "أوراكل" في الخليج وجنوب أفريقيا راهول ميسرا إن تطبيقات "أوراكل" السحابية المدعمة بالابتكارات الجديدة من شأنها تلبية متطلبات دائرة المالية بعجمان والوفاء بمسؤولياتها لتطوير أنظمة العمل المؤسسية لديها لتنسجم مع المسؤوليات المتعددة بشكل متزايد.