عبدالعزيز الدويلة رئيساً لمجموعة العمليات المصرفية في بنك بوبيان

  • 2022-06-20
  • 10:09

عبدالعزيز الدويلة رئيساً لمجموعة العمليات المصرفية في بنك بوبيان

حصل بنك بوبيان على موافقة بنك الكويت المركزي إسناد مهام رئيس مجموعة العمليات المصرفية إلى عبد العزيز فهد الدويلة، وذلك في إطار سياق خطة الادارة التنفيذية على دعم الكوادر الوطنية وتمكينها من الوصول الى أعلى المناصب القيادية في البنك.   

وستتركز مهام الدويلة في تنفيذ استراتيجية ومتابعة أداء مجموعة العمليات المصرفية لبنك بوبيان التي تشمل إدارات عدة كإدارة التمويل التجاري وإدارة عمليات الخزانة والتحويلات المصرفية وعمليات تمويل الشركات والعمليات المركزية وعمليات البطاقات ومراقبة الاحتيال للبطاقات الى جانب إدارة فروع وعمليات الشركات والمصرفية الخاصة.

ويعدّ الدويلة من كوادر بنك بوبيان ممن انضمت إليه في مراحله الأولى، وهو يملك خبرة طويلة تزيد على 18 عاماً في القطاع المصرفي والمالي، وهو حاصل على ماجستير إدارة الأعمال من جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا 2017، وترأس لجنة العمليات لدى اتحاد مصارف الكويت خلال 2020-2021.

 وخلال فترة خبرته العملية، شارك عبدالعزيز الدويلة في العديد من الدورات التدريبية المتخصصة، ومنها دورتان دراسيتان في القيادة والاستراتيجية مع كبرى الجامعات المعروفة مثل كلية هارفارد للأعمال والانضمام الى البرنامج الاستراتيجي لجامعة ديوك.