AUDEMARS PIGUET: إصدار محدود بالتعاون مع كارولينا بوتشي

  • 2022-06-02
  • 11:48

AUDEMARS PIGUET: إصدار محدود بالتعاون مع كارولينا بوتشي

 

تقدم دار Audemars Piguet مجموعة محدودة من ساعة Royal Oak Selfwinding مصممة من السيراميك الأسود، وذلك بالتعاون مع مصممة المجوهرات الإيطالية كارولينا بوتشي لمناسبة العيد الخمسين لمجموعة Royal Oak.

تمتاز ساعة Royal Oak Selfwinding Carolina Bucci Limited Edition / 34 mm بمينائها المزين بمرآة فريدة بتأثيرات متعددة الألوان تشيد بتصميم "تابيسري" الأيقوني، وهي موجّهة للرجال والنساء معاً ومتوفرة حصراً في متاجر العلامة ودورها.

علبتها من السيراميك الأسود بقطر 34 ملم وسماكة 8.8 ملم مع براغ من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً وسوارها من السيراميك الأسود مع قفل AP قابل للطي من التيتانيوم.

زجاجها من الكريستال الصفيري والجهة الخلفية للعلبة من التيتانيوم والكريستال الصفيري، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 50 متراً.

ميناؤها من الصفير بألوان قوس قزح مع تأثير المرآة اللامع يبرز رسم اللايزر للتصميم الهندسي لديكور "تابيسري" الخاص بمجموعة Royal Oak، مع مؤشرات مثبتة من الذهب الزهري وعقارب Royal Oak.  

تحتضن حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة معيار 5800، بإحتياطي طاقة مدته 50 ساعة وتقدم وظائف الساعات، والدقائق، والثواني المركزية والتاريخ.