اتفاقية بين "مورو" الإماراتية و"انفلوبوكس" لتعزيز الحلول الخاصة بالشبكات وأنظمة أسماء النطاقات

  • 2022-05-25
  • 10:55

اتفاقية بين "مورو" الإماراتية و"انفلوبوكس" لتعزيز الحلول الخاصة بالشبكات وأنظمة أسماء النطاقات

وقّع مركز البيانات للحلول المتكاملة "مورو" التابع لـ "ديوا الرقمية"، الذراع الرقمية لـ"هيئة كهرباء ومياه دبي" اتفاقية شراكة موزع مع شركة "انفوبلوكس" وهي الشركة الرائدة في مجال الأتمتة وحلول الأمن الشبكي.

وبموجب الاتفاقية الجديدة، ستتمكّن "مورو" من تقديم نظام أسماء النطاقات وحلول إدارة الشبكات الخاصة لمساعدة قطاعات الأعمال على أتمتة وظائف التحكم في الشبكات المعقدة إلى جانب تعزيز الأمن وبناء الشبكات بكفاءة عالية وقابلة للتطوير، وبناءً على الاتفاقية، ستقوم "مورو" بإضافة منتجات "انفوبلوكس" إلى حزمة خدماتها المضافة.

وترّكز شركة "انفوبلوكس" على إدارة وتحديد الأجهزة المتصلة مع الشبكات الخاصة بخاصة نظام أسماء النطاقات وبروتوكول التهيئة الآلية للمضيفين بالإضافة إلى إدارة عنوان بروتوكول الإنترنت .. كما تساهم الشراكة بين "مورو" و"انفوبلوكس" في مساعدة المتعاملين على توسيع نطاق شبكاتهم المدمجة وتبسيطها وتأمينها باستخدام حلول آمنة.

بن سليمان: نسعى لتعزيز خدماتنا وقائمة حلولنا المتقدمة

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لـ "مورو" محمد بن سليمان: "يأتي هذا التعاون مع "انفوبلوكس" في إطار جهود "مورو" المستمرة والدؤوبة لتعزيز خدماتها وقائمة حلولها المتقدمة ما يُسهم في تسريع مسيرة التحول الرقمي في دولة الإمارات.

 وأعرب بن سليمان عن ثقته بأن "مورو" ستتمكّن من توفير خدمات متقدمة وموثوقة وعالية الأداء ستُساهم في تقديم حلول شبكية للمتعاملين من قطاع المؤسسات الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة.

المنير: الاتفاقية تسهم في توفير قيمة مضافة لقطاعات الأعمال في المنطقة

من جانبه، عبّر المدير الإقليمي لشركة "انفوبلوكس" في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا محمد المنير عن فخره بهذه الشراكة مع "مورو" الرائدة في تقديم أفضل الحلول الرقمية في المنطقة، مشيراً إلى أن حلول الشركة المتقدمة إلى جانب خبرة "مورو" ستسهم في توفير قيمة مضافة لقطاعات الأعمال في المنطقة من خلال تبسيط العمليات وتعزيز الإنتاجية وتوفير الجيل التالي من حلول الأمن المعلوماتي.