أوليفر وايمان تستحوذ على شركة بوز ألين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

  • 2022-04-08
  • 14:08

أوليفر وايمان تستحوذ على شركة بوز ألين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

استحوذت أوليفر وايمان، شركة الاستشارات العالمية، التابعة والمملوكة بالكامل لمجموعة شركات "مارش ماكلينان" على قطاع الأعمال الاستشارية الاستراتيجية لشركة بوز ألين هامِلتون في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبموجب ذلك، سينضم القطاع المستحوذ عليه إلى فرع أوليفر وايمان في الهند والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الأمر الذي يُعزز من قدرات أوليفر وايمان عالمياً وعلى صعيد الشرق الأوسط، في إطار التزام أوليفر وايمان لتوفير خدمات أوسع لعملائها ودعمهم في تحقيق النمو على مستوى المنطقة.

وقال الشريك والمدير الإقليمي لأوليفر وايمان في منطقة الهند والشرق الأوسط وشمال أفريقيا بيدرو أوليفيرا: "يجمع بين أوليفر وايمان وبوز ألين تاريخ عريق، وجدير بالذكر أن من وضع حجر الأساس لأوليفر وايمان هما شريكان سابقان في بوز ألين، ومن شأن هذه الخطوة أن تمنح عملاءنا قيمة مضاعفة، ونحن نتطلع ببالغ الاهتمام إلى الترحيب بهذه الكفاءات بين زملائنا في أوليفر وايمان".  

وبهذه المناسبة، قال الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة أوليفر وايمان نيك ستادر: "تعدّ منطقة الشرق الأوسط إحدى أكبر الأسواق التي نقدم لها خدمات الدعم وأكثرها طموحاً وتطلعاً وتحفيزاً. وفي سبيل دعم هذا التوجه، يسعدنا الاستثمار في مواهب ذات قدرات رفيعة وضمها إلى فريقنا، ولاسيما وأن هذه القدرات ستمكننا من تحقيق تأثير أكبر يتجاوز توقعات العملاء، إذ تأتي خبرات وتجارب بوز ألين لتساهم في تحفيز التوجه الاستراتيجي لشركتنا، وللعملاء الذي نقدم لهم خدمات الدعم في ظل التطور المتسارع الذي تشهده هذه السوق".

وبذلك، ينضم نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب في شركة بوز ألن هاملتون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا سهيل مقدّم، إلى مجلس الإدارة في أوليفر وايمان، تحت رئاسة بيدرو أوليفيرا.