"EliteUSA" المنتجات الفاخرة المميزة إلى باب المنزل ...

  • 2022-04-07
  • 19:10

"EliteUSA" المنتجات الفاخرة المميزة إلى باب المنزل ...

في العام 2012 تأسست "eliteUSA"، كشركة توفر خدمة التسوق الفاخرة وذلك بالتزامن مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي، إذ وفّرت لعملائها الحصول على منتجات العلامات التجارية الفاخرة من دون تكبّد عناء ومصاريف السفر والانتقال من متجر إلى آخر، وتمكنت الشركة بعد 10 سنوات من تقديم خدماتها بشكل بسيط وفعّال من خلال فريق عملها المنتشر حول العالم، كما قدمت تجربة تسوق فاخرة ومبتكرة وكانت السبّاقة في رسم مستقبل التسوق الشخصي الفاخر.

ومن أسباب نجاح الشركة، فريق كامل يعمل وراء الستار يومياً بهدف تحقيق الاستمرارية والنجاح. وعلى رأس الفريق، إيلا عبدول وهي المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة ورؤيتها هي التي جعلت "eliteUSA" تبصر النور وتصبح عملاً تجارياً ناجحاً. فقبل عشر سنوات عندما كانت عبدول في الولايات المتحدة، أدركت مدى صعوبة وصول المنتجات الفاخرة إلى دول الخليج نتيجة الطلب العالي، فبدأت التفكير والبحث عن طرق لمنح دول الخليج سهولة أكبر بالوصول إلى الأسواق العالمية، وكانت تريد بناء جسر بين الولايات المتحدة ودول الخليج وأي شخص بالعالم يمكنها الوصول إليه، وبعدها تمكنت الشركة من التطور في السوق الأوروبية.

وعن هذه التجربة كان لنا هذا اللقاء مع إيلا عبدول...

- ما هي الخدمات التي توفرها "eliteUSA"؟

توفر الشركة خدمة التسوق الشخصية للمنتجات الفاخرة، وتوفر للزبائن أي شيء يريدون أو يبحثون عنه ضمن سوق المنتجات الفاخرة، بالإضافة إلى ترويج المنتجات الأكثر طلباً وآخر اتجاهات الموضة المعروضة على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

- ما هو الذي يميزكم عن المنافسين؟

تعمل "eliteUSA" على أن تكون دائماً الأفضل في مجالها، لذلك نسعى جاهدين لأن يحظى فريق عملنا بأفضل برامج التدريب، كما نحرص أن تنفذ كل خطواتنا الإتقان كي نتمكن من توفير مستوى الخدمة التي وعدنا بها عميلنا، وتشمل خطواتنا: سرعة الاستجابة والخدمة السريعة، البحث في أسواق مختلفة، التحقق من المنتج وتوفير التوضيب المميز، هذا فضلاً عن أن "eliteUSA" لديها تطبيق خاص بها استغرق العمل عليه سنتين وهو يتمتع بالخصائص كافة وموافق عليه من "أبل" ويتيح للمستخدم سهولة الاستعمال، وبإمكان العميل الدفع عبر التطبيق، محادثة أحد الموظفين المتخصصين بالموضة وتتبع مسار طلبه.

- من هم الشرائح المستهدفة؟

تتوجه "eliteUSA" لعشاق الموضة من رجال ونساء، نتوجه إلى الأفراد الذين يريدون ارتداء منتجات فاخرة يصعب إيجادها. كل من لديه شغف تجاه الموضة سوف يحب "eliteUSA"، فحتى لو كان الطلب سهلاً وكلاسيكياً نحن مستعدون لتحقيق أي طلب وتوفير أي منتج.

- ما هي توقعاتكم بالنسبة لأعمالكم؟  

مع الوقت وانتشار فيروس كوفيد – 19، تغير سلوك المستهلك، فنحن نوفر خدمة مرشد التسوق الشخصي الافتراضي. وبخلاف التسوق الحضوري، التسوق عبر الانترنت أصبح الاتجاه الجديد. أما بالنسبة الى التسوق الفاخر فنجد أن المستقبل هو للتسوق عبر الانترنت. فنحن نرى أن التوسع نحو التسوق عبر الانترنت سيكون الأهم، ولاسيما مع تزايد الطلب على خدماتنا. فالعالم تستثمر في العالم الافتراضي والخدمات الافتراضية أصبحت وفيرة، كما إن التكنولوجيا بدأت تطغى على حياتنا، لذلك تربط "elitteUSA" الأسواق حول العالم ببعض حيث بات بإمكانك وأنت جالس في منزلك أن ترى ما توفره لك باريس من آخر صيحات الموضة أو ما تعرضه واجهات نيويورك الأنيقة وغيرها.

- ما هو النجاح بالنسبة لـ "eliteUSA"؟

أبرز معايير النجاح بالنسبة لنا هو الولاء، فنحن لا نحاول أن نقيس نجاحنا بكمية العملاء الجدد بل بالعملاء المتكررين أو الدائمين، وهو بمثابة شهادة على مستوى خدماتنا. فلا يمكن وصف سعادتنا عندما يقصدنا العميل كأول وجهة له وقبل أن يبحث في أي سوق أو وجهة أخرى. نحرص بشدة على العلاقات التي تجمعنا بعملائنا والثقة هي أكثر العوامل التي نقدر قيمتها.

- ما هي القيم والمعتقدات التي تشكل علامتكم؟

الأهم وفي الدرجة الأولى تأتي الثقة، ونحن نكتسب ثقة العملاء من خلال تلبية توقعاتهم. كما الثقة، فإن السرعة في تلبية الطلبات مهمة أيضاً، فنحن نعمل ضمن مهلة 7 إلى 10 أيام لتنفيذ عملية التسليم. ثم تأتي خدمة الزبائن، إذ نبذل قصارى جهدنا وعلى المستويات كافة للتأكد من أن نوفر الخدمة والتجربة المتوقعة، كما إننا نحرص على أن نقدم لعملائنا ومتابعينا يومياً منتجات جديدة ومختلفة، فنحن نسعى لعرض وتوفير أفضل ما يمكن الحصول عليه.

- ما هي أكبر التحديات التي تواجهكم؟

نحن شركة عالمية لديها عملاء وموظفون حول العالم، ومن الطبيعي أن يظهر الكثير من التحديات. فعلى سبيل المثال، فرق التوقيت وسعر صرف العملة هما إحدى الصعوبات. وعلى الرغم من التحديات وكوننا شركة عالمية لدينا الكثير من الفوائد منها أننا بعكس أي مركز تجاري أو متجر محكوم بساعات عمل محددة، نعمل على مدار 24 ساعة وكل أيام الأسبوع. وكوننا شركة عالمية هي تحد بحد ذاته، نعمل بجهد لاثبات أنفسنا مع اختلاف الثقافات والمناطق الزمنية، ونبقى منفتحين وبذهنية الانفتاح نستمر في ايجاد المزيد من النجاح.

- ما هي أفضل الدول بالنسبة الى مبيعاتكم؟

المملكة العربية السعودية وقطر. مؤسس ورئيس الشركة إيلا عبدول عندها ولاء تجاه قطر، فالشركة لديها علاقات وتاريخ مع دولة قطر التي كانت سبباً في نمو "eliteUSA"، ونحن نشكر قطر وعملاءها المخلصين.