عمان للتأمين على ملف التأمين على الحياة في الإمارات من Assicurazioni Generali

  • 2022-03-21
  • 10:29

عمان للتأمين على ملف التأمين على الحياة في الإمارات من Assicurazioni Generali

استحوذت شركة عمان للتأمين على ملف التأمين على الحياة في الإمارات من شركة Assicurazioni Generali Spa، وذلك تماشياً مع الإستراتيجية العامة لشركة جنرالي (Generali) لنشر نموذج أعمالها في الإمارات من خلال تعزيزها النظام البيئي لاقتراح الشراكة.

ومن المتوقع إتمام عملية التحويل التي تغطي وثائق التأمين على الحياة المرتبطة بالوحدات بنهاية آب/ أغسطس 2022، بعد الحصول على موافقة الهيئات المختصة.

واتفق الطرفان على ضمان إتمام عملية التحويل لحاملي الوثائق القائمين بسلاسة، وتزويدهم بخدمات وأنظمة تأمين هي الأفضل في فئتها، مع استمرار شروط وأحكام وثائق العملاء كما هي من دون تغيير.

عضو اللجنة التنفيذية بشركة عمان للتأمين ورئيس قسم التأمين على الحياة بالشركة إيمانويل ديشامب قال إن "هذه الصفقة تعزز مركزنا بالسوق أكثر فأكثر، إذ تصل قيمة أصول التأمين على الحياة الخاضعة تحت إدارتنا إلى 1.2 مليار درهم"، مضيفاً أن "هذه الصفقة تتماشى مع إستراتيجيتنا لزيادة وتيرة النمو في محفظة أعمالنا في التأمين على الحياة، وأن نصبح منارة إقليمية يهتدي الغير بخبراتها ومعارفها في مجال التأمين على الحياة. نحن حريصون على الاستفادة من إمكاناتنا الرقمية الضخمة، ونهجنا المتعدد القنوات من خلال خدمات التأمين المصرفي المشترك بين البنوك وشركات التأمين، والشراكات التي نعقدها مع وسطاء التأمين على الحياة، بالإضافة إلى قناة أعمالنا الخاصة التي تضم نخبة من 150 استشارياً".